5 قرارات أغضبت جماهير النادي الأهلي المصري

5 قرارات أغضبت جماهير النادي الأهلي المصري

مجلة شباب 20

أصدر المدير الفني للفريق ألأهلي المصري “جوزيه بيسيرو” مجوعة قرارات إدارية في نادي “الأهلي” أثارت موجة من ردود الأفعال لدي جماهير وعشاق النادي.

ومن من أولى هذه القرارات التي أتخذها “بيسيرو” استبعاد المهاجم ماليك ايفونا، من قائمة الفريق الذي سيخوض غداً الأحد مباراته مع نضيره بتروجيت، والتي ستأتي ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري العام.

كما دفع “بيسيرو” برأس حربة وحيد مما زاد الأمر سوء على الرغم من وجود خمسة مهاجمين وهم عماد متعب وأحمد عبد الظاهر وايفونا وانطوي وعمرو جمال، في صفوف “الأهلي”.

كما استبعد المدير الفني كلا اللاعبين محمد حمدي ذكي وأحمد الشيخ من الحسابات الفنية، ولم يظهر تجاههما أي اهتمام منذ توليه تدريب النادي.

ربما أن القرار الأصعب الذي شكل صدمة لجماهير “الأهلي” هو الاستمرار في اقحام أحمد فتحي الذي يلعب كظهير أيمن للفريق، وقد لوحظ تراجع كبير في أداء فتحي خاصة بعد عودته من نادي “أم صلال” القطري.

وكانت خامس قرارات “بيسيرو” المثيرة لغضب جماهير “الأهلي” الأحمال البدنية المكثفة للاعبي الفريق مما يعرضهم لإصابات عضلية مختلفة وهو دفع أنصار الفريق للانقلاب على البرتغالي بسبب مخاوفهم من تعرض اللاعبين للإصابات.

الجدير بالذكر ان نادي “الأهلي” يحتل المركز الثاني بـ 6 نقاط ضمن الدوري المصري، فيما يحتل نظيره الاتحاد المركز الأول بـ 7 نقاط.

شاهد هدف عبدالله السعيد في مرمى “طلائع الجيش”

مقالات ذات صله