5 مشاهير هوليوود في حالة سكر أثناء التصوير

5 مشاهير هوليوود في حالة سكر أثناء التصوير

يعتبر تناول عصير الكوكتيل بالنسبة للبعض مكافأة مثالية لنهاية العمل اليومي، ولكن البعض الآخر يعتبر شرب الكحوليات ليس فقط بعد العمل، بل أثناء أوقات العمل على أنه شيء طبيعي. يقضي الممثلون ساعات عديدة في مكان التصوير انتظاراً لبدء تصوير المشاهد وعمل البروفات، ويلجأ الكثير من الممثلين إلى شرب الكحوليات لأسباب عديدة قد تكون بسبب الملل، أو الإدمان أو الهروب من الواقع، وسنتعرف معاً في هذه المقالة على الممثلين الذين قاموا بأدوار في غير وعيهم.

1– دانيال رادكليف
قضي الممثل دانيال رادكليف سنوات عديدة في الحفلات، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، وقال رادكليف أنه كثيراً ما يذهب إلى العمل في حالة السكر، وأضاف أنه يستطيع أن يشير إلى المشاهد التي كان فيها غائباً عن الوعي تماماً، وأن من أكثر المشاكل التي تواجهه هي أنه شخصية مدمنة بشكل كبير.

2– جينيفير لورانس
اعترفت بطلة سلسلة أفلام ألعاب الجوع أنها دخلت في حالة سكر أثناء تصوير فيلم Catching Fire ، وقالت جينيفير لورانس ففي مقابلة صحفية في برنامج The Late Show التي تمت من أجل دعاية نفس الفيلم، أنها أصيبت بالملل أثناء التصوير مما دفعها إلى احتساء البينا كولادا في تصوير فيديو دعاية الفيلم.

3- براد بيت وإدوارد نورتن
بالرغم من ظهور جدية كل من براد بيت وإدوارد نورتن في مشاهد القتال، إلا أن المخرج ديفيد فينشر قام بتصوير مشهد للثنائي وهما في حالة سكر.

4– شيا لابوف
اعترف الممثل شيا لابوف أنه شرب الكحول من أجل تصوير مشهد في فيلمه Lawless ا لذي تحدث عن عصر حظر الاكتئاب.

 

 5- آنا كيندريك
دخلت الممثلة آنا كيندريك في حالة سكر أثناء تصوير فيلم Driking Buddies، بالرغم من أنها لأثناء تصوير المشاهد كانت تتناول أكواب من الخمر بعد تناول المشروب الخالي من الكحوليات، وبالتالي فإنها كانت تدخل في حالة سكر أدت إلى وضعها في مواقف محرجة كثيرة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله