5 مشروبات ستمنحك المزيد من الكيلوجرامات بشكل سليم

5 مشروبات ستمنحك المزيد من الكيلوجرامات بشكل سليم

مجلة شباب 20

لكل من يعاني من النحافة الزائدة، ويسعى لزيادة وزنه حتى يحقق التوازن والمظهر الجيد والصحة، ننصح بإضافة المشروبات التالية للنظام الغذائي والحرص على تناولها، لأنها تساعد بشكل فعال على زيادة الوزن وإكساب الجسم للمزيد من الكيلوجرامات التي يحتاجها، ولكن مع الحفاظ على صحته وسلامته، ودون إلحاق الضرر به.

4444444444hhhhhhhhh

1- السحلب: يمكن اعتبار السحلب مشروباً خاصاً بفصل الشتاء، لكنه مفضل بالنسبة للكثير من الأشخاص ويمكن تناوله في أي وقت وأي موسم، فالسحلب مشروب لذيذ وغني بالسعرات الحرارية خاصة إذا أضيفت إليه مجموعة من المكسرات، ويكفي أن تتناول منه كوباً واحداً بعد وجبة العشاء.

2- الكاكاو أو الشوكولاتة الساخنة: وهي مزيج رائع من الكاكاو والحليب والسكر، يمنح الجسم الدفء والرائحة والطعم المميزين، كما أنه يزيد الوزن ويمد الجسد بالطاقة.

3- الحليب وجوز الهند: يعتبر كوب الحليب الذي يضاف إليه جوز الهند مشروباً مثالياً لزيادة الوزن بشكل صحي، كما أنه غني بالفوائد والسعرات الحرارية الكثيرة.

4- الحليب بالعسل الأسود: يستخدم العسل الأسود غالباً بهدف فتح الشهية وزيادة الرغبة بتناول الطعام، وهو أيضاً مفيد للمصابين بالأنيميا أو فقر الدم، حيث يحتوي علي الحديد و فيتامين ب المركب. وينصح بتناول كوب من الحليب المحلى بملعقتين من العسل الأسود قبل تناول الوجبة الرئيسية بساعة.

5- العصائر الطبيعية المحلاة: بجانب فوائدها الصحية، فالعصائر الطازجة عند إضافة السكر لها، تعطي الجسم سعرات حرارية مضاعفة لزيادة الوزن.

مقالات ذات صله