5 نصائح رائعة تجعلك تظهرين أكثر نحافة

5 نصائح رائعة تجعلك تظهرين أكثر نحافة

تهتم الكثير من السيدات بمظهرهن الخارجي ، ويعتبر مظهر الجسم من أكثر الأمور التي تحتل حيز كبير من تفكيرهم حيث تحاول الكثير من السيدات أن تختار الملابس التي تجعلها تبدو أكثر نحافة، ولكن ما هي أهم الأمور التي تجعلك تبدين أكثر نحافة وما هي أهم الحيل التي تساعدك عند اختيارك ملابسك هذا ما سنعرفه بالتفصيل.

1- اختيار الألوان
اجعلي من اللون الأسود رفيقك دائماً، ولكن اختاري ملابسك بعناية شديدة لتمنحك أناقة أكثر، فمثلاً يمكنك ارتداء سروال أو تنورة سوداء، وبعد ذلك يمكنك تنسيق ملابسك ببعض الاكسسوارات الملونة.
هناك بعض الرسومات التي عليك تجنبها أثناء اختيار ملابسك وهو الرسوم والزخرفات الظاهرة، وننصحك أيضاً بالابتعاد عن الملابس ذات الخطوط الأفقية التي تجعل الجسم يبدو أكثر انتفاخاً.
ارتدي كولون غامق عند ارتدائك لفستان أو تنورة ، فمن أهم الأشياء التي تجعلك تبدو أكثر نحافة هي ارتداء الكولون الغامق ، وابتعدي عن الكولون الشفاف الذي يكشف كل عيوب الجسد.

2– استخدام الحزام
تعتقد الكثير من السيدات أن الملابس الفضفاضة تجعل الجسم يبدو أكثر نحافة، ولكن على العكس، ويعتبر ارتداء الحزام أمر هام خاصةً عند ارتداء ملابس فضفاضة أو فستان طويل، ولذلك عليكِ ارتداء الحزام مع رفعه إلى أضغر نقطة في الخصر لتساعدك على إخفاء أي شيء.

3– الكعب العالي
تعتبر الكعوب العالية شيء أساسي لكل امرأة، فبالإضافة إلى الأنوثة التي تضفيها إليكِ الكعوب العالية، إلا أنها أيضاً تجعلك تبدين أكثر نحافة حيث تمنحك طول وقامة، ولذلك ننصحكدائماً بارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية.

4- تجنبي ارتداء القمصان الـ Slim
اعتمدي في إطلالاتك القمصان الواسعة مع حزام على أصغر نقطة في الخصر، وتجنبي تماماً ارتداء القمصان الـ Slim التي تظهر جميع عيوب الجسم.

5– الأقمشة والموديلات
ننصحك دائماً باختيار الأثواب ذات الأقمشة الخفيفة والطرية، مع الابتعاد عن الاقمشة السميكة الثقيلة التي تجعل الجسد يبدو أكثر انتفاخاً.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله