6 نصائح مذهلة لإثارة زوجتك بالفراش

6 نصائح مذهلة لإثارة زوجتك بالفراش

تعد الحياة الزوجية أساس بناء البيوت ،ودائماً ما يمر علينا أوقات سعيدة وأخري مريرة، ولكن تظهر مشاكل من صعب حلها ،وسببها الأول هى العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجته ،ولكن لا يفصح عنها…. نظراً لطبيعة المجتمعات التي تربينا فيها ،ولكن حديثي اليوم موجه إليك عزيزى الزوج ،فأنت محور هذه الحياة. فإذا كنت طيب حنون امتلكت كل ما تتمناه من زوجتك والعكس، فهل تعلم معني الزواج كما شرعه الله ،و كيف تسعد زوجتك بالفراش ؟ ،هذا ما ستناوله سوياً بالتفصيل .

أولأ: ما هو الزواج :-

يعتقد البعض أن الزواج مجرد لقاء جسدي بين الرجل والمرأة، ولكنه هو أعظم شئ وهبه الله للإنسان ،وليس كما يصور البعض بأنه عذاب وحياة سيئة ،بينما يحلل البعض علاقة الرجل بالمرأة في إطار غير شرعي ، ونجد أن الله سبحانة وتعالي قد شرع لنا الزواج لحماية النفس البشرية من الإنحراف ،والحفاظ على النسل وتحقيق الراحة النفسية والطمأنينة بين الرجل والمرأة ،وحفظ الأنساب من الإختلاط .

ويتم بعقد شرعي بموجبه يحل للزوجين الإستماع بالآخر، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” استوصوا بالنساء خيراً: فإنهن عوان عندكم ، استحللتم فروجهن بكلمة الله ” ،ومن الجدير بالذكر قبول كل من الزوجين الآخر، فلا يصح الإكراه لما قد يسببه من مشاكل كبيرة في المعاشرة الزوجية.

ثانياً: أول يوم لك مع زوجتك :-

ذلك هو اليوم الذي كنت تنتظره طويلاً لتكون حبيبتك معك، فيجب أن تكون في أجمل صورة وتهتم بنظافتك الشخصية. وحينما تدخلا منزلكما لأول مرة فعليك بالسلام ثم الصلاة ركعتين ،حتى تبدأ حياتكما برضاء من الله ،وتضع يدك على رأس زوجتك وتدعي لها ،فقد روى أبو داود قوله صلى الله عليه وسلم ” إذا تزوج أحدكم إمراة أو اشترى خادماً ،فليقل اللهم إني أسالك خيرها وخيرما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه “.

وإذا أتم الزوج الدعاء يلتفت تجاه زوجته ويقبلها قبلة حانية ،مع وضع يديه على رقبتها وكتفيها لتهيئة نفسها ،ولكن يجب أن تعلم أول ليلة في حياتكم هي أهم واحدة، لإنها ستبني عليها القادم مع زوجتك، فلا تبدأ معها بالعنف لمجرد أنك تريد أن تقضى شهوتك منها ،ولكن تمهل وعليك بالإكثار من المداعبة والملاطفة، حتى تبدأ في فض غشاء البكارة ويكون باللين حتى تلين زوجتك .

ثالثاُ :نصائح الفراش :-

1-تهيأ لزوجتك كما تحب أن تتهيأ هى لك ،فالمرأة لا تتعلق بالجنس بعكس الرجل، فهى تحب أن يكون زوجها قبل وأثناء ممارسة الجنس في صورة حسنة.

2-الإشباع الجنسي للزوجين ليس بالضروري كل ليلة، فعلى الأقل المداعبات اللطيفة ،لما لها من راحة النفس واستمرار العلاقة الحسنة بينهما.

3-لا تكن بارداً وتقول زوجتي قطعة من الثلج، فقط اشتعل أنت لترى تحتك بركاناً ،ولكل زوج ما يميزه في الخلوة الزوجية ،ولكن ما يجعل العلاقة ممتعة لكلا الطرفين هى المداعبة ،بأن تحتضن زوجتك وأنتم على الفراش حتى تعتليها ليتلصق جسدك بجسدها ،ففي تلك اللحظة تتمسك الزوجة بحبيها وزوجها.

4-لا تستمع لنصائح أصدقائك ، فهناك من يتباهي بمغامراته مع زوجته وهو في الواقع غير ذلك،وآخر يروي قصص عير حقيقة، وحينما يسمع الزوج لتلك الأمور يبدأ بالمقارنة وقد تظهر المشاكل.

5-قد يصاب بعض الأزواج بالضيق من زوجاتهم في عدم وجود استجابة للعلاقة الحميمة ، فربما يعود ذلك لأسباب نفسية أو مشاكل حياتية ،ويجب أن تحل كل مشاكلك معها وتعرف سبب ضيق نفسها .

6-تحدث إلى زوجتك لتعلم ما يجعلها سعيدة في الفراش، ولا تتردد في تطبيق ما تطلبه منك ،فكل جسد زوجتك ملك لك ماعدا الوطئ في الدبر فهو محرم شرعاً .

رابعاً: أهم الخطوات لممارسة جنسية صحيحة :-

تفريغ النفس من المشاغل والهموم قدر الإمكان ،من الأفضل أن يتمتع الجسد بنشاطه الكامل ، ويجب أن يكون المكان مهيأ ومناسب لممارسة العلاقة الحميمة ، وهذا يختلف لذوق كل زوج وزوجة  ،ولابد أسر قلب زوجتك بالكلام والقبلات والمداعبات وغيرها من الحركات المثيرة ،وبعد نهاية الإتصال تحتاج المرأة إلى الكلام اللطيف ،القبلات ،الأحضان لبضع دقائق .

خامساً: ألعاب مثيرة لتجديد العلاقة بينكم :-

من أشهر الألعاب الزوجية تعصيب العين واليد ،فمن الممكن وضع قطعة قماش على عين زوجتك، وتبدأ بمداعبتها ولإثارتها أكثر يمكن ربط اليدين بحيث تكون تحت سيطرتك ،وهناك لعبة أخرى تسمى البطاقات ،ويكون مدون عليها بعض الأوامر، وكل طرف منكم يقوم بتنفيذ الأمر المكتوب دون خجل .

وأخيراً عزيزي الزوج كن حنين لين مع زوجتك لتنعم بحياة زوجية سعيدة وابتعد عن قصص الأصدقاء في هذا الأمر لإنها مضرة أكثر ن إفادتها وإغمر زوجتك بحبك لتحصل على ما تتمناه في حياتك  .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله