7 تطبيقات مفيدة لمستخدمي “آيفون” منها “واتس آب” للأيباد

7 تطبيقات مفيدة لمستخدمي “آيفون” منها “واتس آب” للأيباد

مجلة شباب 20

نشر موقع “آي فون إسلام” المتخصص بتطبيقات “آيفون” قائمة مكونة من سبع تطبيقات يقول الموقع انها مفيدة حيث يقوم الموقع بنشر قائمة اسبوعية تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

وجاءت قائمة هذا الاسبوع على النحو التالي

1- لعبة “PolyBlast”

تجمع لك بين ألعاب التصويب وكذلك السرعة فأنت تتحكم في 3 مدافع وعليك اختيار الوقت بدقة الذي تصوب فيه قذيفة مدفعك نحو الهدف المتحرك كل مدفع لديه عدد محدود من الذخيرة لذا عليك أن تكون حذراً ودقيقاً في تصويبك وإلا خسرت التحدي.

2- تطبيق “MSQRD”

يتيح لك تسجيل رسائل فيديو او حتى عمل فيديوهات إبداعية عن طريق تعديل شكل الوجه بتقنية الواقع الافتراضي بشكل مذهل، فيمكن الاختيار بين وجوه شخصيات شهيرة أو لآخرى مضحكة بشكل مباشر، التطبيق يتيح لك مشاركة الفيديو مع جميع التطبيقات الآخرى، كما أن التطبيق مجاني ولا يحوي على مشتريات داخل التطبيق فكل المحتوى مفتوح ومجاني.

3 تطبيق “Sloth”

أحد أفضل التطبيقات في تقسيم الوقت بحيث يمتاز بالبساطة والواجهة الجميلة، فعند الانتهاء من اي مهمة يقوم بإرسال إشعار والبدء بالمهمة التالية أو تخصيص وقت فراغ كما يمكن عمل إيقاف والعودة من الجديد، التطبيق يدعم ساعة أبل أيضاً.

4- تطبيق “Record Screen”

في بعض الأحيان الشرح لن يكون كافي لإيصال فكرة فإن مشاهدة فيديو يكون أفضل هذا التطبيق يقوم بتصوير المتصفح أثناء استخدامه لشرح فكرة ما أو تسجيل فيديو لفيديو آخر، التطبيق سهل الاستخدام ويقوم بحفظ الفيديوهات داخل التطبيق لاستخدامها لاحقاً أو إرسالها، التطبيق يدعم اللغة العربية.

5 تطبيق “SpiderFRIEND”

الكل يخاف العناكب ولا يريد رؤيتها، ولكن هل جربت اتخاذها كحيوان أليف؟ إنها مخلوقات بديعة وجميلة فلتأخذ حقها من الدلال ولو افتراضياً فإذا كنت تخاف سمها القاتل فاستمتع بتربيتها من خلال هذا التطبيق الذي وفر لك العديد من العناكب لتربيتها و الاعتناء بها لتكبر، التطبيق يتيح لك اللعب معها أيضا بتقنية الواقع الافتراضي، مجاني لوقت محدود.

6تطبيق “WhatsPad Web”

وأخيراً عاد “واتس اب” يعمل على “الآيباد” فهذا التطبيق رائع حول نسخة الويب لتعمل كتطبيق منفصل يعتمد على الويب، فيمكن من خلاله استخدام “واتس اب” على “الايباد” شريطة أن يكون لديك على “الايفون” او اي جهاز آخر، التطبيق يعمل بالخصائص الكاملة “للواتس اب”، مجاني لوقت محدود.

7- تطبيق “Draw Me”

شبكة اجتماعية جميلة بين رسام هواة ومحترفين ومستخدمين عاديين فيمكنك من خلالها تحويل صورتك إلى لوحة مرسومة أو اذا كنت موهوب يمكنك رسم صور الاخرين وإرسالها لهم، التطبيق يحوي ايضاً اعمال المستخدمين الاخرين لمشاهدتها وهي تتنوع بين لوحات مرسومة بدقة أو شخبطات أو رسم كرتوني

مقالات ذات صله