80% من شاشات “Philips” ستزود بنظام الأندرويد

80% من شاشات “Philips” ستزود بنظام الأندرويد

التلفزيونات بدأت تصبح أكثر ذكاء وأكثر تعقيدا وهي أضحت تقوم بوظائف أكثر من مجرد عرض القنوات، ويبدو أن شركة Philips تريد أن تكون في مقدمة سوق التلفزيونات الذكية.

وفي مؤتمر IFA العالمي المقام في مالطا كشفت شركة Philips بأنها تهدف في العام 2015 إلى إصدار المزيد والمزيد من التلفزيونات الذكية المدعومة بنظام الأندرويد. ولكي نكون أكثر تحديدا، فإن شركة Philips تهدف إلى إطلاق نحو 80% من تلفزيوناتها الذكية مع نظام الأندرويد.

شركة Philips لا تشك على الإطلاق في أنها سوف تواجه منافسة قوية من الشركات التقنية الأخرى الرائدة في هذا المجال بما في ذلك سامسونج و LG، وإنما هي تعي ذلك جيدا، لذلك فهي تخطط لإصدار تشكيلة مختلفة من التلفزيونات الذكية المدعومة بنظام الأندرويد والتي لن تشمل فقط تلفزيونات الأندرويد الراقية، وإنما سوف تشمل أيضا التلفزيونات الذكية المنخفضة السعر والتي من شأنها أن تدعم بدورها نظام الأندرويد، وهذا ما يعني بأنه سيكون هناك مزيج جميل.

ستقوم شركة Philips بإصدار 38 تلفاز ذكي جديد بنظام الأندرويد في النصف الأول من العام 2015 وحده وهذا كثير، لذلك إذا كنت تخطط لشراء تلفاز ذكي مدعوم بنظام الأندرويد، فقد تكون Philips هي العلامة التجارية المناسبة إذا كنت تبحث عن المزيد من التنوع.

 

المصدر

مقالات ذات صله