تعرف على أخطر حديقة حيوان في العالم

تعرف على أخطر حديقة حيوان في العالم

تقع أخطر حديقة حيوانات في العالم في الأرجنتين، وتسمى حديقة حيوان لوجان، وهي تعتبر حديقة الحيوان الأكثر إثارة للجدل في العالم، حيث يسمح للسياح بالحديقة دخول أقفاص الحيوانات المفترسة، والاقتراب منها دون حواجز بين السياح والحيوانات.

تقع حديقة حيوان لوجان على بعد 80 كم من مدينة بوينس أيريس عاصمة الأرجنتين، ويستطيع السياح التجول بحرية وسط الأسود والنمور والدببة والفهود، حيث تسمح حديقة حيوان لوجان للزوار اللعب مع تلك الحيوانات المرعبة.

وتكلفة الدخول إلى الحديقة تبلغ 50 دولاراً أمريكياً، وعلى الزوار توقيع استمارة يتعهد فيها الزائر على تحمله كامل المسؤولية في حال تعرضه لأي مكروه وفي هذه الحال لا يمكن للسائح مقاضاة الحديقة إذا أصابه أي ضرر من الحيوانات المفترسة بالحديقة.

وتقوم الحديقة بإطعام الحيوانات المفترسة الموجودة بها طوال فترة الليل حتى لا تجوع في أوقات النهار، وذلك يعتبر الضمان الوحيد حتى يتمكن السياح من دخول الحديقة والتجول بها وسط الحيوانات بدون أن تفترسها الحيوانات وتتحول رحلة الإثارة إلى رحلة الموت.

تعتبر حديقة حيوان لوجان مخالفة لقانون الأرجنتين الذي لا يسمح بالتواصل مع الحيوانات المفترسة مباشرةً، وذلك حفاظاً على سلامة الانسان والحيوان أيضاً، وقام بعض الأشخاص المدافعين عن حقوق الحيوان بعمل حملة ضد إدارة حديقة لوجان، وقامت الحكومة الأرجنتينية بعمل تحقيق مع الحديقة في عام 2014، وتم إغلاق الحديقة منذ عام واحد تقريباً، ولكن يعتقد البعض أن هذا الإغلاق مؤقت وليس أبدي، وذلك لأن الموقع الإلكتروني للحديقة وخطوط الاتصال الهاتفي بالحديقة ما زالت تعمل.

اضغط هنا لزيارة الموقع الإلكتروني لحديقة حيوانات لوجان

 

 

 

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب جولة داخل حديقة حيوان لوجان

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *