Dwayne Johnson يمزج الفكاهة بفيلمه الجديد Rampage

Dwayne Johnson يمزج الفكاهة بفيلمه الجديد Rampage

استطاع الممثل العالمي Dwayne Johnson  أن يمزج الفكاهة في فيلمه الجديد Rampage المصنف خيال علمي وفانتازيا وذلك بهدف جذب أكبر عدد من الجمهور وحتى يخرج من إطار الأكشن الذي اشتهر به لفترة كبيرة .

ومن الجدير بالذكر أن قصة الفيلم بشكل عام جيدة جداً، وظهور ذا روك كان كالمعتاد جيد جداً، فى دور منقذ العالم الذى جسده فى العديد من افلامه السابقة وحققت نجاحاً كبيراً ومن أهمها San Andreas، و Jumanji: Welcome to the Jungle.

Rampage
Rampage

كما أن الفكاهة التى أضافها The Rock، فى فيلمه الجديد مع الغوريلا  “جورج”، كانت أبرز الأحداث داخل الفيلم، التى أخرجت المشاهد من حيز الأكشن المبالغ فيه وسط الحيوانات العملاقة إلى الاحداث المرنة التى تجبر المشاهد على الضحك.

 

Rampage
Rampage
Rampage
Rampage

وقد نجح صناع الفيلم فى التأكيد على ان ظهور الغوريلا فى الفيلم هو صديق للإنسان وليس عدو له، كما حدث فى الافلام الكثيرة السابقة التى جسد فيها الغوريلا، والتى أكدها الكتاب فى الفيلم بنجاحها فى محاربة الحيوانات الأخرى التى تعتدى على البشر، بالإضافة الى تميز تنوع الحيوانات العملاقة من ذئب إلى تمساح ومن ثم الغوريلا.

Rampage
Rampage

كما أن ايرادات الفيلم فى أول أسبوع لها فى دور العرض حاجز الـ 300 مليون دولار، بحسب ما صرح به ذا روك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الفيلم من بطولة دوين جونسون وجيفرى دين مورجان وبريانا هيل وجو مانغانيلو وغيرهم من النجوم، ومن إخراج براد بايتون، ومدته 115 دقيقة.

فيديو مقترح عن الفيلم :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله