“Facebook” تطلق ميزة محادثات الفيديو عبر “Facebook Messenger”

“Facebook” تطلق ميزة محادثات الفيديو عبر “Facebook Messenger”

بعدما حصل على ميزة المحادثات الصوتية قبل فترة، فضلا عن ميزات أخرى مثل إرسال الأموال إلى الأصدقاء، أصبح تطبيق Facebook Messenger الآن يدعم ميزة المحادثات المرئية أيضا. وهذه الوظيفة الجديدة أصبحت متاحة الآن للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Facebook Messenger على منصتي الأندرويد و iOS.

المحادثات المرئية تعمل فقط من هاتف لآخر، ولكنها تعمل حتى لو كان المستخدم الذي تريد التواصل معه يستخدم منصة تشغيل مختلفة، وهذا ما يعني بأنه يمكن إجراء المحادثات المرئية من جهاز iOS إلى جهاز أندرويد أو العكس، ولا مشكلة في ذلك. التحذير الكبير الوحيد هو مرتبط بالجغرافيا بحيث نجد أن هذه الميزة تعمل فقط إذا كنت في بلجيكا، كندا، كرواتيا، الدنمارك، فرنسا، اليونان، ايرلندا، لاوس، ليتوانيا، المكسيك، نيجيريا، النرويج، عمان، بولندا، البرتغال، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، أو الأوروغواي. وبالنسبة للمستخدمين الأخرين، فسوف يحصلون على هذه الميزة خلال الأشهر المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أنه من السهل إجراء المحادثات المرئية، وذلك ببساطة عن طريق النقر على الأيقونة الجديدة والتي سوف تظهر في أعلى اليمين من التطبيق. وبالنظر إلى أن هناك أكثر من 600 مليون شخص يستخدمون Facebook Messenger كل شهر، فهذه الميزة الجديدة سيكون لها تأثير واضح على الخدمات المنافسة مثل Skype و Viber.

 

المصدر

 

مقالات ذات صله