Leonardo DiCaprio و Michael Bay يبدأن مشروع جديد

Leonardo DiCaprio و Michael Bay يبدأن مشروع جديد

مجلة شباب 20

وفقاً لما جاء في موقع Hollywood Reporter فقد التقى ليوناردو ديكابرو ومايكل باي بالمنتجين من شركة Paramount لإنتاج فيلم يحكي عن فريق راوندا لركوب الدراجات.

يعمل ديكابريو على انتاج الفيلم من شركته Appian Way وكذلك باي من شركته Bay Films،وحتى الآن، لن يمثل ديكابريو بالفيلم ولن يقوم باي بإخراجه.

الفيلم سيكون من إخراج Orlando von Einsiedel الذي أخرج الفيلم الوثائقي عن الغوريلا والمرشح لنيل جائزة الأوسكار Virunga والذي كان ديكابريو فيه المنتج التنفيذي.

ويركز مشروع The Rwanda Bike على Jonathan Boyer ، الذي أصبح أول دراج أمريكي يشارك في سباق فرنسا للدراجات عام 1981 وجاء في المرتبة 12 عام 1983، وغدا مشهوراً للكميات الكبيرة من المكسرات والفاكهة التي تناولها أثناء السباق بالإضافة إلى معتقداته الدينية المتشددة.

وجد Boyer مذنباً بجناية التحرش بالأطفال عام 2000 وحكم عليه 10 سنوات بالحبس وخمس أخرى تحت الرقابة، وعند انقضاء الحكم امتهن سباق الدراجات وسعى للتوبة من خلال العيش في راوندا هو وزوجته حيث قاما بتشكيل فريق راوندا للدراجات، ويعملان أيضاً مع وكالة غوث رواندا التي تعمل على توفير الدراجات ومساعدات أخرى للروانديين.

وتنافس أحد أعضاء فريق راوندا، Adrien Niyonshuti الذي كان قد فقد 6 من أخوته في المذبحة الجماعية عام 1994، في أولمبياد لندن عام 2012 في سباق الدراجات الجبلية وقام بإنشاء أكاديمية لركوب الدراجات.

مقالات ذات صله