أبرز المتاحف وأماكن الترفيه في مدينة بون بألمانيا

أبرز المتاحف وأماكن الترفيه في مدينة بون بألمانيا

مدينة بون هي مدينة ألمانية يعود تاريخها إلى قديم الزمان، حيث يعود تاريخها إلى العصر الروماني، وبالإضافة إلى الأماكن التاريخية بها، فهي تضم مجموعة كبيرة من الأماكن الطبيعية الخلابة التي تستحق الزيارة، دعونا نتعرف على أبرز الأماكن السياحية في ألمانيا.

متحف بون في ألمانيا
يعرض متحف بون العديد من المعروضات المتعلقة بمجالات شتى من التكنولوجيا والطب والعلوم التطبيقية، فهو متحف رائع حيث يقدم للزوار معلومات مفيدة حول جميع الإنجازات والاكتشافات التي تعود للألمان، وتم افتتاح المتحف في عام 1995.


متحف بتهوفن في ألمانيا
يقع متحف بتهوفن في مدينة بون بألمانيا، وهو بالأصل منزل للملحن لوفينغ فان بتهوفن، وتأسس عام 1889، وتم تحوليه إلى مؤسسة ثقافية تقدم العديد من الخدمات وليشكل مزار سياحي ونصب تذكاري للملحن العظيم بتهوفن.

 

متحف بتهوفن هو عبارة عن مبنى تتخلله النباتات المتسلقة على جدران المتحف، ويوجد أمام المبنى تمثال ضخم للملحن بتهوفن، أما في الداخل فستجد عدد كبير من الآلات الموسيقية واللوح الفنية الرائعة، كما يضم المتحف مجموعة من الأدوات التي كان يستعملها الملحن العظيم بتهوفن بعد فقدانه لحاسة السمع.

يفتح المتحف أبوابه للزوار من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 18:30 مساءً.
يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني الرسمي لمتحف بتهوفن من هنا


باد سبيرغ
من أشهر الأماكن السياحية في مدينة بون، فهي تضم المنتزهات والحدائق ذات المناظر الخلابة، كما أن بها قصور تاريخية عريقة، يأتي إليها الزوار العرب للسياحة والاستمتاع بالجو الرائع.

شارع ستيرنستراس
إذا كنتم من هواة التسوق، ففي هذه الحالة عليكم زيارة شارع ستيرنستراس في مدينة بون، حيث يضم مجموعة كبيرة من محلات الماركات العالمية، بالإضافة إلى وجود المطاعم التي تقدم اشهى الأكلات.


متحف أريثميوم
يعتبر متحف أريثميوم من أبرز المعالم السياحية في مدينة بون، فهو بالإضافة إلى كونه يضم العديد من المعروضات في مجال التكنولولجيا والعلوم، فهو أيضاً يهتم بالفنون ويعرض المتحف مجموعة كبيرة من الكتب القديمة.

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب عن جولة سائح في مدينة بون بألمانيا

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله