أحدث تصاميم المطابخ الخشبية

أحدث تصاميم المطابخ الخشبية

تعتبر المطابخ ركن المرأة الخاص في منزلها، ولأن أغلب السيدات يقضين معظم الوقت في المطبخ، يتطلعن دائماً إلى تجديده وجعله متكاملاً من جميع الأجهزة والاكسسوار، وهناك نوعين من المطابخ هما الخشب والميلامين.
تتميز المطابخ المصنوعة من الخشب بالفخامة والأناقة، كما أنها تضيف جمالاً ساحراً لمطبخك، ويستعمل الخشب غالباً في المطابخ الراقية، وذلك نظراً إلى تكاليفه الباهظة، كما يتطلب الخشب عناية واهتمام كبيرين، وهناك مساحيق مخصصة لتنظيف الخشب، وذلك لكي تحميه من الرطوبة والحشرات.
تتناسق تصاميم المطابخ الخشبية تماماً مع الديكور الكلاسيك، وتدخل في تصميمه أشكال عديدة من الحفر والزخارف التي تجعلها أكثر روعة وجمالاً.

ويمكنك أن تستخدم في تصاميم المطابخ الخشبية بعض الاكسسوارات التي تقدمها شركة إيكيا، ومن أهم هذه الاكسسوارات الكراسي الخشبية، وتتراوح أسعارها في إيكيا السعودية بين 800 – 2000 ريال سعودي، ويمكنك أن تحصلي عليها من إيكيا مصر بأسعار تتراوح بين 4000 – 10000 جنيه مصري، كما يمكنك إضافة الزهور الصناعية الجميلة، وتتوفر منها اللون الأخضر الأساسي وألوان أخرى، ويمكنك اختيار لون المزهرية المناسب لك على حسب لون مطبخك، ويتوفر منها ألوان عديدة مثل الأبيض والأسود والأحمر والبيج.

تعرفي على أحدث تصاميم المطابخ الخشبية

تصاميم مطابخ خشبية من اللون الفاتح

تصاميم مطابخ خشبية من اللون الفاتح مع ديكورات من اللون الأسود

تصاميم مطابخ خشبية باللون البني

تصاميم مطابخ خشبية مع ديكورات من اللون الأبيض

تصاميم مطابخ خشبية من اللون الغامق

تصاميم مطابخ خشبية مع ديكورات من اللون الرمادي الداكن

تصاميم مطابخ خشبية باللون الرمادي

تصاميم مطابخ خشبية من اللون الأزرق

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله