أشهر 6 هزائم للأهلي في القرن الحديث

أشهر 6 هزائم للأهلي في القرن الحديث

النادي الأهلي هو من أشهر الأندية المصرية والتي تلاقي جماهيرية كبيرة في من المصريين ولكن لا ينجح النادي الأهلي في رسم البسمة والسعادة دائماً في وجوه المصريين فنجده يخزلهم ويخيب أمالهم في الكثير من الأوقات.

حيث أنه له الكثير من الهزائم التي تصبح وصمة عار عليه وعلى كل مشجعيه فمن أبرز هذه الهزائم.

 

1- يوم الجمعة 1 أكتوبر عام 2001 خسر النادي الأهلي أمام بترو أتليتكو الأنجولي في القاهرة في دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 4/2 أحرز فلافيو لاعب الفريق الأنجولي هدفين وهذا كان أحد الأسباب التي دفعت نادي الأهلي للتعاقد معه ليكون أهم أفضل الأفارقة الذين ارتدوا القميص الأحمر.

2- خسر الأهلي أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في 19 أبريل 2003 كما يمكنك مشاهدة هذا الفيديو

3- في يوم 23 مايو عام 2003 كان أكثر الأيام الصعبة على النادي الأهلي ومن أكثر النقاط السوداء في تاريخ النادي الأهلي حيث كانت المفاجأة الكبرى فلقد خسر النادي الأهلي البطولة بخسارة مذلة وغير متوقعة أمام نادي إنبي بهدف سيد عبد النعيم الشهير.

4- وفي 11 نوفمبر عام 2003 خسر النادي الأهلي أمام الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل لا شئ في دوري أبطال العرب ولقد أحرزهما أحرزهما إسلام الشاطر وسيد معوض وعبد الرحمن تراوري ومحمد يونس، وصعد الإسماعيلي كأول المجموعة في الدور الثاني قبل أن ينسحب الأهلي في الدور الثالث.

5- 7 يناير 2007، في الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري العام المصري الأهلي أمام الإسماعيلي بنتيجة 3/0 وقد أحرزهما عبد الله السعيد ومحمد فضل هدفين، وهي المباراة التي شهدت أول تعارف بين الجمهور المصري ودموع محمد أبوتريكة.

6- في يوم 9 نوفمبر عام 2007 خسر الأهلي البطولة أمام النجم الساحلي التونسي على أرضه ووسط جمهوره بنتيجة مخزية 310 وذلك كان في نهائي دور أبطال أفريقيا، ولقد أحرز عماد النحاس هدف للأهلي وأحرز للنادي التونسي عفوان الغربي وأمين الشرميطي وموسى ناري وهي المباراة التي شهدت طرد عماد النحاس.

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله