أصالة ترد على منتقدي إطلالتها في زفاف محمد إمام

أصالة ترد على منتقدي إطلالتها في زفاف محمد إمام

تعرضت المطربة السورية أصالة نصري إلى موجة من الانتقادات القاسية التي شنّها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها الأخيرة التي وصفها البعض “بالغريبة” أثناء حضورها حفل زفاف الفنان المصري محمد عادل إمام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة أصالة برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان أثناء توافدهم إلى حفل الزفاف، حيث أطلت أصالة بفستان أسود مزين بالشراشيب وقلادة على شكل خنجر صغير مع حذاء وجوارب أضافا لإطلالتها مزيداً من الغرابة حيث اعتبر النشطاء أنهم غير متلائمين مع أجواء الحفل.

 

آخر اطلالة للفنانة #اصالة_نصري برفقة زوجهاشو مشان الشوذ 😂😂😂

Posted by Syrian fashion on Wednesday, August 29, 2018

 

وردت أصالة  من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قائلة: “الّلي زعجتوا كتير كندرتي ليش ما يحاول يرفع راسه ويغمّض عينه ويركّز بما هوّه أهمّ من ذلك بكتير ( يسمعني) !!! وبالنسبة للكنادر بوعد كلّ منّ اهتمّ فيهم إنّي رح أشغله كمان وكمان”.

 

يشار إلى أن الفنانة أصالة نصري كانت قد اعتذرت مؤخراً عن إحياء حفل الساحل الشمالي بـ “بورتو جولف مارينا” والذي كان من المقرر إقامته مساء يوم الخميس 20 أغسطس، وذلك ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك. وقالت أصالة عبر منشور لها على موقع “انستغرام”: «لأسباب خارجة عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل يوم 23 8 2018، على أن يتحدّد له موعد جديد، نيابة عن نفسي وكلّ الأطراف المعنيّة أقدّم اعتذاري، وأرجو أنّ نلتقي في موعد آخر، سنجعل منّه يومًا لا يُنسى، أكرّر اعتذاري وأمنياتي بأنّ نلتقي قريبًا».

 

 

يُذكر أن آخر أعمال النجمة أصالة الفنية أغنية بعنوان”كلمة عادية” من كلمات وألحان يوم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتأليف وتريات سعيد كمال.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله