أظافرك: أفضل وسيلة للتعبير عن الحب

أظافرك: أفضل وسيلة للتعبير عن الحب

مجلة شباب 20

بين زحمة الأفكار التي تخطر ببالك عند الاستعداد لعيد الحب، نذكّركِ ألا تعملي طلاء أظافرك، فالأظافر جزء لا يتجزأ من جمالك وإطلالتك، كما أنها مساحة رائعة تستطيعين فيها التعبير عن الحب بأجمل الطرق وأغرب الأفكار.

ففي الأظافر فرصة كبيرة للإبداع، ولرسم ما لا يخطر على البال، لتحقيق هدف التعبير عن الحب، وقد تعكس أظافرك مشاعر تخبئينها ولا تجرؤين على البوح بها، فتكون وسيلتك الوحيدة لإيصال رسالة معينة في عيد الحب.

لذلك عليكِ بتخصيص قدر من الاهتمام بأظافرك في عيد الحب، لتكملي أجواء السهرة الرومانسية، وتستمعين بكل لحظة من لحظات هذا اليوم الرائع.

سنقدم لكِ 20 اقتراحاً متنوعاً، لأشكال وألوان ورسومات طلاء الأظافر التي يمكن اعتمادها في عيد الحب، شاهديها واختاري الأجمل من وجهة نظرك.

طلاء-أظافر-عيد-الحب27طلاء-أظافر-عيد-الحب33طلاء-أظافر-عيد-الحب28طلاء-أظافر-عيد-الحب45طلاء-أظافر-عيد-الحب36طلاء-أظافر-عيد-الحب55طلاء-أظافر-عيد-الحب47طلاء-أظافر-عيد-الحب69طلاء-أظافر-عيد-الحب39طلاء-أظافر-عيد-الحب78طلاء-أظافر-عيد-الحب74طلاء-أظافر-عيد-الحب73طلاء-أظافر-عيد-الحب77طلاء-أظافر-عيد-الحب72طلاء-أظافر-عيد-الحب83طلاء-أظافر-عيد-الحب88طلاء-أظافر-عيد-الحب86طلاء-أظافر-عيد-الحب93طلاء-أظافر-عيد-الحب756طلاء-أظافر-عيد-الحب299

 

وإذا أردتِ تجربة بعض ستايلات طلاء الأظافر المناسبة لعيد الحب في المنزل، يمكنكِ تعلم 3 طرق مختلفة عن طريق الفيديو

مقالات ذات صله