أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف

أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف

هل عانيت يوماَ من طبيعة شعرك الجاف ، هل استخدمت كل الوسائل الممكنة لكى تستعدي لشعرك حيويته من جديد إليكي عزيزتي الحل الامثل للتخلص من جفاف الشعر إنه شئ جديد ومختلف وبنفس الوقت رائع إنه سيروم الشعر الذي يوفر لكي العناية اللازمة لإستعدادة الشعر حيويته .

إذا كنت تعانين من الشعر الجاف والمجعد ، فاختر سيروم يحتوي على زيوت طبيعية مثل الخروع ، أو الأرغان ، أو إكليل الجبل التي لا تنعم شعرك فحسب بل ترطيبه أيضًا.

تعتبر الأمصال التي تحتوي على زيت اللافندر أو زيت الجوجوبا رائعة لحماية شعرك من أشعة الشمس الضارة.حيث يعمل السيروم القائمة على زيت الأرغان بشكل أفضل على الشعر الكثيف والقوام.لجعل الشعر المجعد أكثر قابلية للتخلص من مشاكل الشعر  ، من الأفضل استخدام السيروم  الذي يحتوي على زيوت مرطبة مثل اللوز الحلو أو الجوجوبا أو زيت الأرغان.ولكن دعونا نلقى نظرة على أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف .

أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف : 

Streax Pro Vita Gloss Hair Serum

قولي وداعًا لتجعد وتصفيف الشعر اللامع باستخدام Streax Pro Vita Gloss Hair Serum. هذه التركيبة النهائية الخالية من التجانيد تدعي بختم النعومة الحريرية في بشرة الشعر. غني بفيتامين E ، فهو ينعم الشعر الخشن والمتضرر ليعطيك ملمس ناعم ومريح.

أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف
أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف

Marico’s Hair & Care Silk-n-Shine

هو مصل فريد غني بفيتامينات الفاكهة التي تعمل على تليين الشعر الجاف والخشن والمتضرر. وهو يحارب الآثار الضارة للغبار ، وضوء الشمس ، والمواد الكيميائية ، والمياه القاسية ليعطيك شعراً حريرياً ولامعاً.يجعل الشعر ناعمًا وسلسًا،يقلل من الشعر المجعد،يضيف تألق،عطر فاكهي لطيف

أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف
أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف

The Body Shop Grapeseed Glossing Serum

 يحتوي مصل الشعر هذا للشعر الباهت المموج المجعد على مستخلص بذور العنب وزيت بذور السمسم التي تضيف لمعانًا لشعرك.

أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف
أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف

Schwarzkopf Osis+ Anti-Frizz Shine

هو عبارة عن مزيج من عوامل السيليكون والغليسيرين التي توفر نعومة فائقة وتألق لشعرك. يوفر حفاظًا على ثقل الوزن وانفصالًا لشعرك بينما لا يزال من السهل غسله.

Livon Serum

ليفون سيروم مثالي لأي شخص لديه شعر جاف ، جعد ، جامح أو مملة. غني بفيتامين E الفريدة التي تشكل غمدًا وقائيًا على شعرك ، فهو يزيل شعرك بلطف ويقلل الكسر ليجعله ناعمًا وناعمًا.

أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف
أفضل أنواع السيروم للشعر الجاف

L’Oreal Paris Smooth Intense Smoothing

 مستخلص لوريال باريس سموث إنتنس سموثينغ غني ببروتينات الحرير وزيت الأرغان الذي يغذي شعرك من الجذر إلى الحافة. يزيل هذا المصل المتجدد الشعر الناعم ، ويقلل من نهايته ، ويضيف لمعانًا للشعر الجاف. كما أنه يعيد الرطوبة ويحمي شعرك من أشعة الشمس القاسية ، مما يجعله يشعر بالنعومة والحريرية.

Matrix Biolage SmoothProof Smoothing

  مستوحى من الكاميليا المقاومة للماء في الطبيعة ، صُنع الماتريكس بيوليج سلايد سبروفينج سموث خصيصًا لمحاربة التجعد وتوفير التحكم الرطب. كما أنه يغذي الشعر الجاف ، ويضيف اللمعان ، ويملس الأطراف الصلبة ، ويجعل من السهل تشذيب شعرك. من الايجابيات، يقلل من الجفاف والتجعد يفصل الشعر يضيف تألق يمتص بسرعة في شعرك خفيفة الوزن وغير دهنية.

فوائد السيروم للشعر :

ينصح باستبدال أنواع زيوت الشعر بالسيروم، فلا يساعد فقط على ترطيب الشعر، ولكنه يعمل على تنعيم الشعر الخشن والتحكم في الشعر المجعد. خاصة وأنواع السيروم المختلفة تعمل على كمرطب فعال لجميع أنواع الشعر. قد يجعل الزيوت شعرك ذو ملمس دهني ولزج، فيلتصق بفروة الرأس ليتسبب في تراكم الأتربة والجراثيم. كما لا نغفل أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يؤدي لتلف الشعر، لذلك استخدمي أنواع السيروم المناسبة لحماية شعرك بشكل آمن.

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله