الحلقة الثالثة من اكس فاكتر

لا زال برنامج المواهب اكس فاكتر في حلقته الثالثة يبحث عن المواهب،ويذهب متابعين الى ان مستوى أصوات المواهب التي يتم الموافقة عليها غير قوي الا فيما ندر.

اتسمت الحلقة الثالثة من برنامج اكس فاكتر بتقدم  “أسماء بسيط” وهي إحدى مشتركات برنامج الواقع السابق ستار اكاديمي والتي حازت على اعجاب وموافقة لجنة التحكيم.

أما “حبيبة” من المغرب فقالت قبل ان تظهر على المسرح للغناء امام لجنة التحكيم انها ترى بأن صوتها اقوى من صوت الفنانة اللبنانية اليسا والتي هي عضوة في لجنة التحكيم، وعند غنائها أمام اللجنة حازت على اعجاب أعضائها بمن فيهم اليسا التي لم تعلم شيئاً عن هذا التصريح، مما يطرح سؤالاً عن كيفية تعامل اليسا مع هذا المتسابقة في المستقبل بعد مشاهدتها للحلقة هل ستحافظ على حياديتها رغم هذا التصريح ام سيكون هناك تاثير ناتج عنه؟.

ونال المتسابق الاردني ادهم النابلسي اعجاب اللجنة وبقوة حيث رات الفنانة اليسا انه يغني بنفس طريقة الفنان اللبناني وائل كفوري الذي ابتسم بدوره موافقًا على قول اليسا. وعودة إلى الأردن؛ حيث بكى المتسابق الاردني احمد ابو الخضر عند وقوفه امام اللجنة لشدة اعجابه وحبه للفنان اللبناني وائل كفوري. إلا أن الإعجاب لم يكن متبادلاً فيما يبدو حيث لم يوافق اي من اعضاء اللجنة على المتسابق وذلك لتدني مستوى صوته. فقد علق الفنان حسين الجسمي قائلا للمتسابق الاردني انه يبدو انه لم يشارك الا لرؤية الفنان وائل كفوري لترد اليسا بالقول: “لكنك لم ترينا شيئاً”.

اما عن لجنة التحكيم في الحلقة فقد استطاع وائل كفوري بعفويته وخفة ظله التي تميز بها في الحلقتين السابقتين ان يضيف للحلقة الثالثة حيث  نهض عن كرسيه غاضباً من الفنانة اللبنانية كارول سماحة في منتصف الحلقة ليقرر الانسحاب ويلحق به الفنان حسين الجسمي والفنانة كارول سماحة، ليكتشفوا في النهاية انها كانت مجرد مزحة من وائل.

وقد عرض البرنامج تقريرًا تحدثت فيه الفنانات اليسا وكارول سماحة عن زملائهم في لجنة التحكيم حسين الجسمي ووائل كفوري واصفات الجسمي بالهدوء وطيبة القلب وانه لا يستطيع ان يكون سبباً في زعل متسابق كما وصفن الفنان وائل بالعفوية وخفة الدم.

وفي نهاية الحلقة عرض البرنامج تقريرا حوى مقتطفات من الحلقة المقبلة “الرابعة من مرحلة الكاستينغ” ليتم الإعلان عن أن الحلقة القادمة ستكون هي الاخيرة من هذة المرحلة “المرحلة الاولى – مرحلة الكاستينغ”…الحلقة منشورة على يوتيوب كاملة :

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله