الشاي الأخضر: سرّ تطويل الشعر بسرعة قياسية

الشاي الأخضر: سرّ تطويل الشعر بسرعة قياسية

مجلة شباب 20

تبحث الفتيات دائماً عن أفضل وأسرع الطرق التي تساعد على تطويل الشعر بشكل صحي وطبيعي دون أي أضرار أو مغامرات، لذلك نجد أن الشغل الشاغل للفتيات هو كيف يمكن أن يحصلن على شعر طويل وفي الوقت نفسه قوي وصحي ويتمتع بلمعان وإشراق طبيعي.

والمفاجأة هي أن الشاي الأخضر أثبت قدرته على تطويل الشعر وبسرعة قياسية، ذلك لما يتمتع به من خصائص رائعة تجعله صديقاً جيداً للشعر، ومكوناً طبيعياً له دور في منح الشعر الطول الذي يعتبر أحد علامات جمال الشعر.

تابعي التعليمات التالية لخطوات عمل خلطة طبيعية من مكونات آمنة وبعيدة عن المواد الكيميائية، أساسها الشاي الأخضر الموجود بالتأكيد في منزلك، إلى جانب بعض المكونات الأخرى، والتي قد لا تعجبكِ رائحتها، لكن حتماً ستعجبكِ نتائجها.

لتحضير الخلطة ستحتاجين إلى: نصف حبة بصل – قطعة من الزنجبيل الطازج المقشر – 6 فصوص من الثوم – ربع كوب زيت زيتون – ملعقة كبيرة من الكمون المطحون – وأيضاً نصف كوب من الشاي الأخضر المغلي.

وبعد تحضير المكونات، اتبعي الخطوات التالية واستمتعي بعد ذلك بشعر طويل وصحي

1- قومي بعصر الثوم والبصل والزنجبيل في العصارة الكهربائية لاستخراج العصير منهم، ومن ثم اخلطي العصير مع الكمون وبقية المكونات في وعاء.

2- اتركي المزيج جانباً لمدة 10 دقائق حتى يبرد الشاي الأخضر، ومن ثمّ ابدئي بتطبيقه على كامل الشعر من الجذور حتى الأطراف ودلّكي شعركِ جيداً.

3- دعي المزيج على رأسكِ لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه بالشامبو لتزول الرائحة والمكونات من شعركِ.

4- وبعد الانتهاء من الاستحمام ننصحكِ بتسريح شعرك وتجفيفه بشكل طبيعي منعاً لإلحاق الضرر به.

5- كرري استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين نتائج مذهلة بعد مرور 4 أسابيع، فشعركِ سيصبح أطول وأكثر انسيابية ولمعاناً.

مقالات ذات صله