اللون البرتقالي في ديكورات المنزل

اللون البرتقالي في ديكورات المنزل

قد يتساءل البعض عن نتيجة إستخدام اللون البرتقالي في ديكورات المنزل وهل سوف تعطي نتيجة إيجابية أم عكسية، حيث إن إستخدام اللون البرتقالي هو ليس شائع في الديكورات كما أنه من الألوان الصارخة التي قد يصعب إستخدامها بكثرة.

 

ولكن في الحقيقة نكتشف أنه هناك الكثير من التجارب التي استخدمت اللون البرتقالي في المنزل وأعطى المنزل جاذبية كبيرة كما أنه لم يعطي أي نتيجة سلبية في المنزل، بل على العكس فهو أعطى نتيجة إيجابية جداً وليس فقط مع إسلوب معين من الأساليب بل مع كل الأساليب المستخدمة في الديكور وخاصة الأسلوب الفينتاج فأعطى له سحر مختلف عن باقي الأساليب المستخدمة.

 

أيضاً من الأساليب الجميلة التي تقبلت تواجد اللون البرتقالي في الديكور هو الأسلوب المودرن؛ فذلك بسبب أن من قواعد الأسلوب المودرن هي الجرأة ولمجرد أن تستخدم اللون البرتقالي في دهانات منزلك فهذه جرأة تناسب الأسلوب المودرن.

 

ولكن هناك بعض التنبيهات وهي عدم إستخدام هذا اللون بشكل مبالغ به في المنزل وخاصة في الأماكن التي تعطي الراحة والهدوء كغرفة النوم التي تحتاج إلى الهدوء والراحة والتي إذا استخدمت هذا اللون فيها بكثرة فسوف يعمل على إزعاجك وهو غير مستحب في غرفة النوم.

 

لذلك في هذه المقالة سوف نشرح لك بعض التأثيرات التي يؤثر بها اللون البرتقالي على المنزل والتي أكتشفها مهندسين الديكور من كثرة التجارب التي رأوها أمامهم.

 

فمن التأثيرات التي يؤثر بها اللون البرتقالي على المنزل:

 

1- من المعروف أن اللون البرتقالي هو عبارة عن خليط من اللون الأحمر واللون الأصفر وهما من أكثر الألوان المعبرة عن البهجة والسعادة في المنزل.

 

2- أيضاً اللون البرتقالي يساعد على الدفء حيث أنه من أحد أهم درجات النار والتي تعطي الدفء في المنزل؛ لذا ينصح بإستخدام اللون البرتقالي في الأماكن الباردة حيث أنه يعطي الدفء اللازم في المنزل.

 

3- كما أن اللون البرتقالي يعمل على تحسين المزاج ورفع المعنويات وهي من الصفات الهامة جداً والتي يجب أن تكون في منزلك لتشعر بالثقة في النفس.

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة اللون البرتقالي في الديكور.

 

2 اللون البرتقالي في ديكورات المنزل
  اللون البرتقالي في ديكورات المنزل

 

4 اللون البرتقالي في ديكورات المنزل
  اللون البرتقالي في ديكورات المنزل

 

3 اللون البرتقالي في ديكورات المنزل
 اللون البرتقالي في ديكورات المنزل

 

1 اللون البرتقالي في ديكورات المنزل
  اللون البرتقالي في ديكورات المنزل

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله