المغرب وتونس في المونديال وكل فنان أحتفل على طريقته الخاصة

المغرب وتونس في المونديال وكل فنان أحتفل على طريقته الخاصة

تنوعت مظاهر الاحتفال بتأهل منتخبي المغرب وتونس بين الجماهير، فارتفعت الصيحات وتعالت الهتافات احتفالاً بالنصر، ورفع الشعب التونسي والشعب المغربي الأعلام، مهنئين أنفسهم وبلادهم على الوصول لكأس العالم روسيا 2018، وليس الشعب وحده ما ظهرت فيه مظاهر الاحتفال فقد احتفل مشاهير الفن ايضاً بالفوز، كل منهم على طريقته الخاصة، وعلى الرغم من اختلاف جنسيات مشاهير الفن إلا أن الفرحة العربية كانت واحدة، فالبعض قام برسم العلم على يده والآخر قام بنشر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وفي ثنايا الاختلاف كان للفرحة طعم أكثر بهجة وسعادة.

 

أصالة

أحتلفت الفنانة السورية أصالة بتأهل منتخب تونس ومنتخب المغرب لكرة القدم ووصولهم إلى كأس العام روسيا 2018، وعبرت أصالة عن فرحتها بالنصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتغريدتين أحدهما تهنئة للمغرب والآخرى لتأهل تونس، وقالت الفنانة في التغريدة الأولى:” ألف مبروك للمغرب الغالي الحبيب التأهل.. وشكرا على الفرح” بينما تحدثت في التغريدة الثانية عن صمود تونس حيث قالت :” الحمد لله على تأهل تونس البطلة تونس الطيبة تأهلها لكأس العالم”

 

 

 

سيرين عبد النور

أما المطربة والممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور،  فقد هنأت منتخبي المغرب وتونس لكرة القدم بعد تأهلهما لكأس العالم بروسيا ٢٠١٨، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بطريقة مختلفة، وصورت ” سيرين” كأس العالم بأنه طريق طويل يحتاج مجهود كبير للوصول إليه و أن فوز منتخبي المغرب و تونس جعلهما يحجزان بطاقات للعبور بسهولة من هذا الطريق حيث قالت”عبد النور”: “‏‏‏‏المغرب وتونس يحجزان بطاقة العبور لمونديال روسيا مبروك”.

 

 

جنات 

أحتفلت المطربة المغربية جنات بتأهل منتخبي تونس والمغرب إلى تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ونشرت جنات صورة على موقع التواصل الشهير “انستجرام”، للتهنئة ظهرت فيها وهي ترسم علم المغرب على يدها فرحة بالتأهل، وعلقت جنات على الصورة قائلة :” “مبرووووووك #أسود_الأطلس #المنتخب_المغربيالتأهل #كأس_العالم #روسيا_2018 حضور قوي شرفتونا الله يحفظكم”.

 

 

 

صابر الرباعي 

عبر المطرب التونسي صابر الرباعي عن فرحته فور فوز منتخب تونس وصعودة إلى المونديال، ونشر ” الرباعي” صورة عبر حسابة الرسمي على موقع الصور الشهير ” انستجرام” مهنئاً المنتخب، حيث صورهم بنسور قرطاج وعلق صابر على الصورة قائلاً:” ألف مبروك لنسور قرطاج المنتخب التونسي التأهل لكأس العالم 2018.. إنشالله ترفعوا راس ولاد بلدكم من جديد”.

 

 

 

 

تيم الحسن

هنأ الفنان السورى تيم الحسن المنتخبات العربية الأربعة التى نجحت فى التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور “إنستجرام” ونشر الفنان السورى علم كل من “مصر والسعودية وتونس والمغرب” وعلق قائلا :”مبروك مصر، السعودية، تونس، المغرب”.

#مبروك #مصر #السعودية #تونس #المغرب 🌹

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on

 

حسين الجسمي

علق الفنان حسين الجسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد تأهل تونس والمغرب وحجز بطاقتي مونديال روسيا 2018، ونشر “الجسمي” صورة تحمل الأعلام المصرية والسعودية والجزائرية والتونسية وعلق عليها بـ : ‏”إنجاز عربي مستحق .. فخورين بتأهل 4 منتخبات عربية لكأس العالم .. مبروك لنا جميعاً.. مع تمنياتنا بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المتأهلة”.

 

المغرب-في-المونديال-وكل-فنان-أحتفل-على-طريقته-الخاصة-داخلي-3938

 

سعد المجرد

أحتفل الفنان المغربي سعد المجرد بتأهل منتخب المغرب لكأس العالم، حيث كتب “سعد” على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب “المجرد”، على حسابه بموقع التغريدات القصيرة تويتر: “مبروك علينا فرحتنا لا توصف يا أسود، دخلتوا علينا الفرحة الكبيرة بهذا الانتصار الساحق، وهذا هو ما يسمى بالعصير”.

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله