بالصور: أب مصري يقرر الاحتفال بعيد الحب مع ابنته ويرفع شعار “الحب للجميع”

بالصور: أب مصري يقرر الاحتفال بعيد الحب مع ابنته ويرفع شعار “الحب للجميع”

مجلة شباب 20

في الوقت الذي يستعد فيه المرتبطين للاحتفال بـ “عيد الحب” ، يقرر أب مصري أن يحتفل على طريقته الخاصة ويرفع شعار “الحب للجميع” ، وذلك حين ابتكر المصور المصري “عبدالله امبابي” طريقة مختلفة للتعبير عن احتفال المصريين بعيد الحب، وإثبات أن هذا اليوم ليس فقط للمتزوجين أو المرتبطين عاطفياً، وقرر أن يلتقط بعدسته أجمل اللحظات الرومانسية التي تجمع أب مصري بابنته الشابة.

ونشر “إمبابى” عددا ًمن الصور بعدسته الخاصة لأب قرر أن يحتفل بابنته على طريقته الخاصة وهو يقدم لها “دبدوب أحمر” كهدية لها في “عيد الحب”، ليعوضها عن حنان أمها التي فقدتها منذ الصغر، ليقوم هو بدور الأم والأب في حياتها.

ويؤكد هذا الثنائي الجميل من خلال الصور أن عيد الحب ليس حكراً على نوع واحد من العلاقات، فالحب أجمل ما يربط بين الأب وابنته، أو بين الأخوة أو الأصدقاء، كما أن فرحة الاحتفال والتعبير عن المشاعر يمكن أن تكون أصدق وأجمل لو التفت الناس لعلاقاتهم الاجتماعية وأعطوها المزيد من الاهتمام في هذا اليوم.

وبدأت قصة هذه الصور بالنسبة للمصور “عبدالله امبابي” عندما طلبت منه الشابة “نورهان” تصويرها مع والدها “العم أحمد” ، حيث أخذ الأمر وكأنه “أوردر” تصوير كالمعتاد، حتى تفاجأ بطبيعة الصور التي يرغب الثنائي بالتقاطها، حيث اكتشف أنهم أرادوا أن يثبتوا بطريقة راقية ومبتكرة أنه يمكن لأي شخص أن يحتفل بعيد الحب مع من يحبهم وليس شرطاً أن يكون مرتبطاً عاطفياً.

أب-مصري-يحتفل-بعيد-الحب-مع-ابنته11

أب-مصري-يحتفل-بعيد-الحب-مع-ابنته22

أب-مصري-يحتفل-بعيد-الحب-مع-ابنته55

أب-مصري-يحتفل-بعيد-الحب-مع-ابنته44

أب-مصري-يحتفل-بعيد-الحب-مع-ابنته33

أب-مصري-يحتفل-بعيد-الحب-مع-ابنته66أب-مصري-يحتفل-بعيد-الحب-مع-ابنته77أب-مصري-يحتفل-بعيد-الحب-مع-ابنته88أب-مصري-يحتفل-بعيد-الحب-مع-ابنته99أب-مصري-يحتفل-بعيد-الحب-مع-ابنته999

مقالات ذات صله