بالصور: أصالة نصري تحتفل بميلاد زوجها طارق العريان

بالصور: أصالة نصري تحتفل بميلاد زوجها طارق العريان

احتفلت المطربة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد زوجها المخرج طارق العريان وسط أجواء عائلية جمعت الأهل المقربين.

ونشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة صورة عائلية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”، جمعتها بالفنانة أصالة والمخرج طارق العريان وأبناءهما.

وعلقت شام على الصورة “كل سنة وأنت طيب يا سندي، ويا حامي العائلة والأب الروحي وأفضل صديق لي ومرايتي التي أرى العالم من خلالها”.

ونشرت أصالة صورة جمعتها مع زوجها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” وعلقت قائلة “يا حبيبي كل سنة وأنت بخير يا سيّد عائلتي الصغيرة وحنونها، وسنة ورا سنة نعيش تحت ظلك الحكيم الفهيم الطيّب”.

وعلق الكثير من المتابعين بكلمات الحب والتهنئة، ومن بين التعليقات علقت إيمان قائلة: “الله يخليكن لبعض يارب وما تشوفي معو يوم مو حلو ان شالله رح يزعل قلبي إذا يوم بتزعلوا من بعض”، وعلقت هنا: قائلة “كل عام وأنتو بخير والله يخليكم لبعض ويحفظكم من كل مكروه”.

جدير بالذكر أن المخرج طارق العريان من مواليد 12 سبتمبر 1963، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم “الخلية”، الذي تم عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2017، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وبطولة  أحمد عز وسامر المصري وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وميريهان حسين وأحمد صلاح حسني.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله