بالصور: أنوثة حمدة قايد تشعل مواقع التواصل

بالصور: أنوثة حمدة قايد تشعل مواقع التواصل

أطلت مصممة الأزياء حمدة قايد عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على موقعي “فيسبوك” إطلالة مثيرة اعجبت مستخدمي السوشيال ميديا، بعرضها ازياء خليجية للمحجبات وفساتين مطرزة مع اكسسوارات انيقة غاية في الجمال، وأعجب “الكوليكشن” الجديد الفتيات خاصة أنها مجموعة مناسبة لجميع المراحل العمرية حيث اعتمدت “قايد” على التصميمات البسيطة في فساتينها ونوعت في استخدام الألوان دون ملل، فهي تدرس سيكولوجية الفتيات اللاتي يملن إلى التغيير في الألوان في أوقات كثيرة.

 

 

 

فستان زيتي ساحر أنيق اعتمدت مصممة الأزياء حمدة قايد في تطريزه على الورد الأبيض الفريد ضمن تصاميمها باستخدام قماش الجوبير كي يتناسب مع كل فتاة ترغب في التألق.

 

 

فستان أسود مطرز مع مجموعة من الاكسسوارات الفاخرة، وعزمت “قايد” على نشر الاكسسوار الفضي والذهبي معًا لتترك للفتاة حرية الاختيار فيما يتناسب مع ذوقها، ولتضيف أن الاكسسوار الفضي ملائم مع الفستان الأسود كذلك الاكسسوار الذهبي يضفي لمسة ملكية رائعة ومثيرة.

 

 

 

 

هذا الفستان يميل إلى السهرات أكثر من ميله إلى الأوقات الصباحية، وهو فستان زيتي مطرز ومعه مجموعة من الاكسسوارات الفاخرة من نفس اللون لتضفي لمسة جمالية لمن ترتديه.

 

 

 

“سلوبت مشجر” للخروجات الصباحية والاطلالات المميزة لفتاة تعرف مقصدها جيدًا لتختار المع الأزياء، فهو أنيق يتناسب مع العمل والأوقات التي تستمتع فيها الفتاة بحركتها ونشاطها في الصباح.

 

 

 

فستان “كافية” يتناسب مع السهرات، ليضفي لمسة فريدة على الفتاة التي ترغب في التألق والأناقة، ويميل إلى ارتداء هذا اللون “الخمريات” من الفتيات لما يضفيه هذا اللون من جاذبية وأنوثة.

 

 

 

لا أحد يستطيع أن ينكر موضة اللون السماوي في هذه السنة، فهو لون مشرق ومبهج وجذاب تسعى الكثير من الفيتات إلى الاستمتاع بارتداءه وهذا اللون يتناسب مع العمل كما يعتبر لون فريد من نوعه اذا تم استعماله كفستان للسهرة.

 

 

 

 

وأخيرًا.. الشيفون الرمادي الذي يضفي لمسة سحرية وجذابة يتخللها أنوثة ودلال، فهذا اللون يتناسب أكثر مع السهرات ولا يحبذ ارتداءه في العمل، لأنه يضفي أنوثة فريدة من نوعها عن أي لون أخر، وأصبح هذا اللون في الوقت الحالي مقصد العديد من الفتيات العربيات التي يرغبن في الأناقة والجمال.

 

 

لمتابعة الحساب الرسمي لحمدة قايد اضغطي هنا 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله