بالصور: إطلالة فخمة لأصالة نصري في حفلها بالرياض

بالصور: إطلالة فخمة لأصالة نصري في حفلها بالرياض

أحيت النجمة السورية أصالة نصري حفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية بالرياض، أمام جمهورها النسائي في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وذلك مساء يوم أمس الأربعاء 20 يونيو.

واطلت أصالة إطلالة فخمة وغاية في الأناقة، حيث ارتدت طقم مكون من قطعتين فستان وقفطان طويل مطرز بالخرز، والفستان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولاس جبران.
أما عن المكياج فقد فضلت النجمة أصالة اختيار خبيرة التجميل السعودية وعد التركي، والتي أضافت لمساتها الساحرة إلى إطلالة أصالة، وجاء اختيار أصالة موفق سواء من الفستان وتسريحة الشعر والماكياج.

ومن جانبها نشرت المطربة أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام” صورة لها من كواليس الحفل، و عبرت أصالة عن امتنانها وسعادتها بين أهل الرياض مشيرة إلى أن هذا الحفل يعد بمثابة نجاح جديد لها لأنه ولد في السعودية التي وصفتها أصالة بـ “روحي”، حيث علقت على الصورة قائلة “الحمد لله دائماً على المحبّه واليوم وفي هذا التاريخ 20/6/2018 ولد لي نجاح جديد أجمل وأصدق لأنّه في وطن روحي السعوديّه ، وتحديداً بين أهلي وأحبّتي في الرياض الأغلى ، دام عزّك يابلادي والفرح بيلبق لأهلك الكرام الطيّبين . #أصاله#السعوديّه#الرياض#وطني #هيئة الثقافة #روتانا“.

 

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله