بالصور: بنات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

بالصور: بنات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
بنات-بوتين1
بنات بوتين في طفولتهما

 

للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ابنتين شابتين، الصغرى هي كاترينا وتبلغ من العمر 29 عاما وهي راقصة باليه، ويقدّر الاعلام العالمي أنها تملك أكثر من ملياري دولار ما بين شركات بترول وبتروكيماويات ومنازل فخمة وقصور، ويلمح المدافعين عن كاترينا أن هذه الأموال قادمة من ثروة زوجها رجل الأعمال الروسي كيريل شامالوف، ابن الاقتصادي الروسي نيكولاي شامالوف، المعروف بعلاقته المتينة بالرئيسي بوتين.

بنات-بوتين5
كاترينا بوتين – 29 عاما

وتخفي كاترينا اسم عائلتها عن العموم وتقدم نفسها باسم  katerina tikhonova كاترينا تيخونوفا وشاركت بمسابقات رقص “روك آند رول”، وحصلت على مراتب عالمية متقدمة.

اما الابنة الثانية لبوتين فهي ماريا ، البنت الكبرى التي تحمل شهادة الطب المشكوك بصحتها ، حيث نقلت وكالة رويترز عن وثائق حكومية أن ماريا متورطة بتزوير شهاداتها في الطب .

 

ماريا بوتين
ماريا بوتين

وتقول تقارير غير مؤكدة أن ماريا عاشت لفترة من حياتها في هولندا ، وما يعزز هذه التقارير أنها متزوجة من رجل أعمال هولندي وتخفي أيضا اسمها الحقيقي عن العموم، وتقدم نفسها باسم “ماريا فاسن”، وتحت هذا الاسم تسعى الابنة الأكبر لبوتين للحصول على مهنة في مجال الطب الحيوي في تخصص الغدد الصماء، وفقاً لدراسات أكاديمية منشورة.

وتسعى ماريا لنيل الدكتوراه من مركز الغدد الصماء بموسكو، الذي يدير مشروعاً خيرياً يسمى Alfa-Endo، حيث يساعد الأطفال المصابين بأمراض الغدد الصماء.

“رويترز” سألت ماريا عبر البريد الإلكتروني عن حول معلومات المركز، لكنها ردت بأن هذه الأسئلة يجب أن توجه إلى إدارة المركز وليس لها، كما قالت إنها لن تجيب عن الأسئلة التي تتعلق بحياتها الشخصية سواءً وقت زواجها أو تأثير مركز أبيها على حياتها المهنية.

 

 

بنات-بوتين-4
ماريا بوتين

 

بنات-بوتين
ماريا بوتين

 

بنات-بوتين14
بوتين مع زوجته وابنته الكبرى ماريا

 

شاهد على يوتيوب: محبو بوتين يطلقون فيديو لصوره

مقالات ذات صله