بالصور: هنا الزاهد تشعل مواقع التواصل بصورتها مع شقيقتها

بالصور: هنا الزاهد تشعل مواقع التواصل بصورتها مع شقيقتها

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” ، صورة جمعتها مع اختها “فرح”، مما أثار إعجاب الكثير من متابعيها.

وعلقت هنا على الصورة قائلة: “الداعمة الأولى لي أينما ذهبت.. الشتاء في مقابل الصيف”، وعلقت هنا كذلك الاختلاف بينهما في نوعية الملابس التي ترتديها كل منهما، حي ارتدت هنا ملابس صيفية، بينما اختارت اختها ملابس شتوية.

وانهالت التعليقات على الصورة من متابعي الفنانة الشابة هنا الزاهد وأشاد الكثير بجمال شقيقتها باعتبارها تمتلك مقومات الجمال، حيث علقت مريم قائلة: “قمرات أوي ما شاء الله باين عليهم توأم هما الإثنين”، وعلقت زينة: “تئبروني شو هل جمال ربي خالقكم من عسل”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، كانت مسلسل «أيوب»، بطولة النجم مصطفى شعبان، وإيتن عامر، ودياب وميريهان حسين وسلوى عثمان، وحقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد صالح.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد احتفلت بخطبتها على الفنان أحمد فهمي بمنزلها بمنطقة السادس من أكتوبر، في شهر أغسطس الماضي، وسط حضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء المقربين، وكان من المقرر إامة حفل الزفاف في شهر نوفمبر من العام الجاري، إلا أنه تم تأجيل الزفاف نظراً لانشغال أحمد فهمي بالتحضير لمسلسله الرمضاني الجديد الذي يشارك به في السباق بعد غيابه الموسم الماضي.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله