بالفيديو: أحمد داوود يشارك بمسابقة الهضبة ويتمنى الفوز للزواج ثانية

بالفيديو: أحمد داوود يشارك بمسابقة الهضبة ويتمنى الفوز للزواج ثانية

نالت المسابقة التي أعلن عنها المطرب عمرو دياب، بمناسبة قرب طرح البومه “كل حياتي”، تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل النجم أحمد داوود مع المسابقة، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”، ظهر فيه مع ابنته وابنه من داخل منزله وهو يغني أغنية “يتعلموا” لعمرو دياب، ويشير إلى طفليه ويدلعهما بكلمات الأغنية.

وعلق داوود على الفيديو: “مستني أكسب جايزة أحسن فيديو عشان الجوازة التانية”، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيه الذين تفاعلوا بكثافة مع طرافة الفيديو.

وانهالت التعليقات المضحكة على الفيديو: “ديه مراتك قمر وعسل يا رب تخسر”، كما وجهت إحدى المتابعات رسالة لعلا رشدي زوجة الفنان أحمد داوود تحذرها من ضياع زوجها من بين أيديها قائلة: “اتعلمي اتعلمي بدل الهبل اللي عايشة فيه ده شوفيلك رقة تستري بيها نفسك”.

وكان الفنان عمرو دياب قد أعلن مؤخراً عن مسابقة بالتعاون مع شركة المحمول “فودافون” الراعي الرسمي لالبومه المنتظر “كل حياتي”.

وتشترط المسابقة على قيام المتسابق بالاشتراك أولاً في خدمة “الهضبة”، ثم يقوم بتسجيل مقطع فيديو برفقة خطيبته أثناء الرقص على أغنية “يتعلموا” لعمرو دياب، بحيث لا يتجاوز الفيديو مدة 40 ثانية، ويجب على المتسابق نشر الفيدو كليب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج #فرحنا_بالهضبة.

وشارك في المسابقة خبير التجميل الشهير علاء التونسي معلناً أنه سيقوم بعمل مكياج الفرح للعروس الفائزة، وأيضاً مصمم الأزياء المصري الشهير سامو هجرس على أن يقوم بعمل فستان الزفاف للعروس، كما شارك المصور الفوتوغرافي الشهير أحمد راغب في المسابقة وأعلن أنه سيقوم بتصوير فرح الثنائي الفائز بالمسابقة.

 

View this post on Instagram

لكل المخطوبين اللي في مصر عمرو دياب حيغني في فرحك ، وعلاء التونسي حيعمل الميك اب اعملو ڤيديو لأغنية #يتعلموا على هاشتاج #فرحنا_بالهضبه واعمل مينشن وتاج علاء التونسي وعمرو دياب و ڤودافون مصر @amrdiab @vodafoneegypt @alaaeltonsy واحلى ڤيديو ڤودافون هتعمله فرحه و#عمر_دياب هيغني فيه وعلاء التونسي هيعمل الميك اب . عشان تشارك في المسابقه دوس على اللينك دا http://elhadabavodafone.com/ @nayformedia @alaaeltonsy #alaaeltonsy #makeup_alaaeltonsy #علاء_التونسي

A post shared by Alaa Eltonsy (@alaaeltonsy) on

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله