بالفيديو: بعد نجاح مسلسل “عزمي وأشجان” حسن الرداد في روسيا

بالفيديو: بعد نجاح مسلسل “عزمي وأشجان” حسن الرداد في روسيا

نشر النجم المصري “حسن الرداد” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” بعض الفيديوهات والصور أثناء تواجده في روسيا استعداداً لمباراة مصر وروسيا والتي ستقام غداً يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو.

ومن جانبه علق حسن الرداد على الفيديو قائلاً “المصريين ولعوها في روسيا”، حيث ظهر الفنان حسن الرداد وسط تجمعات الكثير من المشجعين المصريين المتواجدين في روسيا، كما انضم إلى الفيديو مجموعة من الفنانين منهم  والفنان أشرف زكي الفنانة ليلى علوي والإعلامية بوسي شلبي.

#مصر#كاس العالم⚽️⚽️⚽️⚽️💪💪💪

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

المصريين ولعوها فى #روسيا 😉😉💪💪💪

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

 

يذكر أن الفنان حسن الرداد قد شارك مع زوجته إيمي سمير غانم في عمل رمضاني كوميدي “عزمي وأشجان”، من بطولة الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم والفنانة رجاء الجداوي والفنان سمير غانم وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ونسرين أمين وأحمد حلاوة ومحمد لطفي وبيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف أحمد محيي ومحمد حمدي، وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما “عزمي وأشجان”، ويتعرض كل منهما إلى عدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام أحد الضباط بتتبع الجرائم التي ارتكبتها العصابة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله