بالفيديو: بكاء رجاء الجداوي أثناء الاحتفال بميلادها الـ 80

بالفيديو: بكاء رجاء الجداوي أثناء الاحتفال بميلادها الـ 80

فاجأت أسرة مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” النجمة رجاء الجداوي بإعداد كيكة عيد ميلاد لها احتفالاً بميلادها الـ 80، مع وضع عليها صور لرجاء الجداوي في مراحل مختلفة من عمرها.

ونشرت رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام” مقطع فيديو وثّق لحظات الاحتفال، وسط حضور الفنان الكبير سمير غانم، بالإضافة إلى وجود بطلة العمل الفنانة داليا البحيري والفنان خالد سرحان، وظهرت رجاء الجداوي وهي تبكي أثناء توجيهها الشكر لأبطال العمل بعد مفاجأتهم لها، معبرة عن مدى سعادتها بحبهم.

وعلقت رجاء الجداوي على الفيديو قائلة “أسرة (زوجة مفروسة) أخي الغالي أحمد نور وحبيبتي الجميلة داليا البحيري وحبيب قلبي النجم سمير غانم وصديقي خالد سرحان وجميع أبطال المسلسل وكل الحبايب العاملين أمام ووراء الكاميرا المصورين ومدير الإضاءة بشكرهم جميعاً على الاحتفال المفاجئ اللي عملوه لي”.

واختتمت قائلة: “بحبكم وبشكر ربنا على وجودكم في حياتي .. وتحية قوية أووووي لمدير الإنتاج والمدير المالي”.

والجدير بالذكر أن فريق عمل مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” قد بدأ في تصوير الجزء الرابع من المسلسل  منذ فترة ، بعد أن حققت الأجزاء الثلاثة السابقة من المسلسل نجاحاً كبيراً بعد عرضهم على الشاشات، ويحاول الفريق إنهاء تصوير المسلسل من أجل تجهيزه للعرض في مطلع عام 2019.

ويناقش المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية التي يواجهها المواطن والأسرة المصرية، ويحكي رحلة الصحفية “داليا البحيري” التي تعمل مع زوجها في مؤسسة واحدة، ويواجهان المشاكل المختلفة.

وكانت الفنانة القديرة رجاء الجداوي قد احتفلت مساء يوم الخميس الماضي بعيد ميلادها في احتفال بسيط بمنزلها، بحضور رفيقة كفاحها الفنانة نبيلة عبيد.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله