بالفيديو: حلا الترك تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة

بالفيديو: حلا الترك تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة

قدمت المطربة الشابة حلا الترك التهنئة لجمهورها في المملكة العربية السعودية بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي الـ88.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “Trending” الذي يذاع على شاشة MBC 4، مقطع فيديو ظهرت فيه حلا الترك وهي تغني للشعب السعودي الأغنية الشهيرة بعنوان “عاشت بلادي” للفنان راشد الفارس.

وعلقت حلا قائلة: “كل عام وأهل السعودية بألف خير، والله يديم عليكم الصحة والعافية والأمن والأمان، وأحبكم وايد”.

يذكر أن حلا الترك طرحت فيديو كليب بعنوان “ممنوع اللمس” في شهر تموز/يوليو الماضي ، والتي غنت مقطعاً منها في إحدى حلقات مسلسل أمريكي شاركت فيه، والكليب من إخراج ديفيد زين، والأغنية كلمات حمد الغرباوي وألحان مثيم علاء الدين.

وحقق الفيديو كليب نجاحاَ واسعاً، حيث وصلت عدد المشاهدات إلى 2 مليون خلال يومين فقط من طرح الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

مشاهير العالم العربي يهنئون الشعب السعودي باليوم الوطني

جديراً بالذكر أن الكثير من مشاهير العرب قدموا التهنئة للشعب السعودي بحلول اليوم الوطني، ومن أبرزهم نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي الذي كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “كل سنة وأنتم طيبين وبخير دايماً إن شاء الله.. واستنوا مفاجأة قريب أوي لكل أهلنا في السعودية وأشوفكم قريب جداً”.

 

وقالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم: “88 عاماً من العز والفخر.. أدام الله على المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والأمان”.

كما وجه الفنان الكبير نبيل الحلفاوي التهنئة للشعب السعودي قائلاً “في اليوم الوطني السعودي نهنئ أشقاءنا في أرض الحرمين قيادة وشعباً وندعو للمملكة بالإستقرار ومواصلة التقدم والإزدهار. دامت أخوتنا سنداً وظهيراً كل منا للآخر ولأمتنا العربية”.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله