بالفيديو: رويدا عطية تتعرض وجنينها لحادث سير مروّع

بالفيديو: رويدا عطية تتعرض وجنينها لحادث سير مروّع

شاركت الفنانة السورية رويدا عطية متابعيها خبر تعرضها لحادث سير خطير كاد أن يودي بحياتها وحياة طفلها.

ونشرت رويدا عطية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو قصير أعلنت من خلاله نجاتها هي وجنينها من الحادث، مشيرة إلى أنها حاولت تقليد سائق الفورمولا 1 الشهير “مايكل شوماخر” ، ولكنها فشلت حيث اصطدمت بعمود، ووجهت بدورها نصيحة لمتابعيها في نهاية الفيديو قائلة “أنصح أي أحد ما بيعرف يسوق أنه ما يعمل مثل اللي أنا عملته”.

وعلقت رويدا على الفيديو بطريقة ساخرة: “بتحطي نفسك في مواقف بايخة، أنصحكم يا صبايا إياكم تعملوا عملتي المنيلة في ستين نيلة”.

وانهالت التعليقات على الفيديو من متابعي النجمة رويدا عطية الذين تمنوا لها ولطفلها السلامة، حيث علقت هدى “الحمد لله على سلامتكم انتي وزين غالي ولله يحميكم يارب”، وعلقت رانيا “بعيد الشر عنك.. من وين بدنا نجيب رويدة متلك، ألف حمدلله على سلامتك وسلامة البيبي لا تبقي تعملي شوماخر”.

يذكر أن الفنانة رويدا كانت قد أعلنت عن حملها شهر يونيو الماضي، كما أنها رفضت الإفصاح عن اسم زوجها، مشيرة إلى أنه رجل أعمال لبناني أسترالي.

يشار إلى أن آخر أعمال رويدا عطية أغنية بعنوان “الله مع قلبي”، والتي حققت نجاحاً كبيراً بعد طرحها في شهر يوليو الماضي، وهي من كلمات فراس جبران وألحان وتوزيع حسام الصعبي وإشراف سمير المولى.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله