بالفيديو: ريا أبي راشد تكشف سبب عودتها بأول طائرة بمنتصف الليل

بالفيديو: ريا أبي راشد تكشف سبب عودتها بأول طائرة بمنتصف الليل

كشفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد لجمهورها عن السبب وراء رغبتها في مغادرة مهرجان الجونة والعودة إلى بيتها بلندن بأول طيارة في منتصف الليل.

ونشرت ريا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”، مقطع فيديو لها من مطار Heathrow هيثرو بلندن، وظهرت وهي في المطار تنتظرها ابنتها “لولا” وتجري إليها لتأخذها بالأحضان.

وعلقت ريا على الفيديو قائلة: “دايماً بيسألوني ليش عايزة أرجع على أول طيارة بنصف الليل.. هذا هو السبب”.

جديراً بالذكر أن الإعلامية ريا أبي راشد قامت بتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية المقام حالياً بمسرح المارينا بمدينة الجونة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وتستمر فعالياته حتى يوم 28 سبتمبر.

وأطلت ريا بفستان مصنوع من التل منقوش بالورود من اللون الفضي والزهري والذهبي، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني روبير أبي نادر، كما زينت إطلالتها بإكسسوار لمصممة المجوهرات العالمية عزة فهمي.

ريا أبي راشد:

ريا أبي راشد هي مقدمة برامج لبنانية بريطانية ومنتجة تعيش في بريطانيا، وقد اشتهرت في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب Arabs got talent وبكونها أول صحفية عربية تجري مقابلات مع أهم مشاهير هوليود ونجومها مثل توم كروز وأنجيلينا جولي، ونجوم الموسيقى مثل ماريا كايري وبيونسيه نولز وشاكيرا وغيرهم.

كما تغطي أبي راشد كل عام جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين.

يذكر أن ريا أبي راشد متزوجة من رجل أعمال إيطالي يدعى فاليريو، وقد تزوجا عام 2012، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة “لولا” عام 2016

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله