بالفيديو: “سكوتر ذكي” رخيص لا يحترق و لا ينفجر

بالفيديو: “سكوتر ذكي” رخيص لا يحترق و لا ينفجر

مجلة شباب 20

استعرضت شركة “ريزور” الأمريكية الرائدة في مجال أجهزة الألعاب نموذجاً لـ”سكوتر ذكي” وصفته بأنه “لا يحترق و لا ينفجر” بالإضافة إلى سعره الرخيص البالغ 599.99 دولاراً أمريكياً، حيث أن أغلب موديلات الـ”سكوتر الذكي” الكهربائي تتراوح بين 1200 و1500 دولار أمريكي.

و كان لوح التزلج الكهربائي أو ما يعرف باسم “هوفر بورد” عام 2015 و لا يزال بين أبرز الأجهزة الكهربائية التي تسببت في مشاكل عديدة بسبب احتراقه أو انفجاره و إصابة أصحابه بإصابات خطيرة نتيجة السقوط عنه، ما أثار موجة استياء من الشركات المصنعة له، و انعكست سلباً عليها بإصدار قرارات بمنعه داخل المطارات و المراكز التجارية الكبرى و المعارض أو شحنه جواً، بجانب وقف بيع أنواع منها، لا سيما رخيصة الثمن، لافتقارها عوامل السلامة و الأمان.

و أكدت الشركة الأمريكية أنها ركزت في نموذجها الجديد الذي يحمل اسم “Hovertrax DLX” على معايير الأمان و السلامة الخاصة بالبطاريات و الشواحن و الأجهزة الإلكترونية و الأسلاك الموجودة بداخل الجهاز، و وعدت بأن لوحها لن يحترق أسفل قدمي المتزلج.

و يعتمد “سكوتر ريزور” الجديد على بطاريات “سامسونج” المتميزة و مزود بإضاءة “إل إي دي” زرقاء اللون، بحسب موقع “ذي فيرج” التقني.

مقالات ذات صله