بخطوات بسيطة حوّلي عباءتك العادية لعباءة مناسبة للسهرات

بخطوات بسيطة حوّلي عباءتك العادية لعباءة مناسبة للسهرات

مجلة شباب 20
بخطوات بسيطة.. حوّلي عباءتك العادية لعباءة مناسبة للسهرات!

مَن قال إنكِ بحاجة لشراء عباءة خاصة لترتديها في السهرات؟ فإذا لم تتمكني من ذلك أو لم تملكي الوقت الكافي، يمكنكِ بكل سهولة أن ترتدي عباءتك العادية التي تعتمدينها في إطلالاتك اليومية وفي النهار، لكن بعد تحويلها لعباءة مناسبة للسهرات. اتبعي الأفكار التالية وجربي تطبيقها على عباءتك العادية وستدهشكِ النتيجة!

عباءة-عادية-للسهرات22

1- للأحذية دور أساسي في تحويل الإطلالة كاملةً من نهارية لمسائية، فبدلاً من الصنادل “الفلات” وأحذية البالرينا والأحذية الرياضية التي ترتدينها مع عباءتك العادية في النهار، ارتدي أحذية السهرة ذات الكعب العالي والألوان الملفتة أو المزيّنة بالفصوص اللامعة والكريستالات أو الترتر، أو اختاري حذاءً عالياً وأنيقاً مزيناً بالدانتيل.

2- زيّني إطلالتك في السهرات بالعباءة العادية بالحليّ والمجوهرات الفاخرة واللامعة، فهي ستجعل عباءتك مثالية للسهرات وتلفت الانتباه، ولن تُظهر عباءتك بمظهرها العادي، يمكن أن تختاري مجوهرات ذات أحجار ملونة وبارزة لتزيّن المعصم والأصابع، كما يمكن تغيير نمط العباءة كاملةً من خلال السلاسل الطويلة الملفتة، أو العقد ذو التفاصيل الكبيرة والأحجار.

3- وتعتبر الحقيبة من أهم العناصر التي تحوّل العباءة العادية إلى عباءة مناسبة للسهرات، اختاري حقائب “الكلاتش” المسائية الصغيرة، والمصممة بألوان ملفتة أو بنقوش مثالية للسهرات كنقشة جلد الأفعى أو جلد النمر، كما يمكن اختيار الحقيبة الصغيرة اللامعة أو المزوّدة بالفصوص البرّاقة. وعند اختيار الحقيبة تجنّبي الحقائب الكبيرة والحقائب المزوّدة بحزام أو التي يتم تعليقها على الكتف، فهي غير مناسبة للسهرات.

4- إذا كانت عباءتك العادية من النوع البسيط المنسدل والخالي من القصّات والتفاصيل، يمكن تحويلها لعباءة مناسبة للسهرات من خلال إضافة حزام ذهبي أو فضي ذو لمعة معدنية، أو حزام مزيّن بالأحجار الصغيرة، لإضفاء اللمسة المسائية على العباءة وجعلها تناسب السهرات والستايل المسائي.

مقالات ذات صله