تحديد العيون المزدوج: لجمال مضاعف ونظرة ساحرة

تحديد العيون المزدوج: لجمال مضاعف ونظرة ساحرة

مجلة شباب 20

على الرغم من أن هذه الصيحة لا تناسب جميع الملامح، إلا أنها صيحة مميزة ومثالية للمناسبات المسائية الخاصة، وتنجح صيحة التحديد المزدوج للعيون في حال اختيار لون الكحل أو “الآيلاينر” المناسب، ويفضل اختيار لون داكن للحصول على أفضل النتائج.

أما عند التطبيق، فيتم تطبيق التحديد المزدوج للعيون كما يتم تطبيق الكحل العادي، سواء كان ذلك فوق الجفن أو تحت العين، ففي كلا الحالتين سيكون مميزاً وبعيداً عن الأسلوب التقليدي في تحديد العين.

وإذا أردتِ الحصول على تحديد مزدوج للعيون بعيداً عن اللون الأسلوب لإطلالة خارجة عن المألوف، فينصح خبراء التجميل صاحبات العيون البنية، باختيار ألوان مميزة مثل البنفسجي والوردي والفيروزي. أما صاحبات العيون الخضراء، فيمكنهن استخدام اللون الذهبي أو الفيروزي الداكن. أما صاحبات العيون العسلية فمن الأفضل أن يستخدمن اللون الأخضر.

لتتعرفي عن قُرب على هذه الصيحة التي ستتكفل بإبراز جمال عينيكِ بشكل ملفت وساحر في السهرات المسائية، تابعي معنا مجموعة الصور واستوحي المكياج الخاص بكِ في مناسبتك القادمة

التحديد-المزدوج-للعيون54التحديد-المزدوج-للعيون37

التحديد-المزدوج-للعيون63التحديد-المزدوج-للعيون62التحديد-المزدوج-للعيون44التحديد-المزدوج-للعيون66التحديد-المزدوج-للعيون73التحديد-المزدوج-للعيون83التحديد-المزدوج-للعيون98التحديد-المزدوج-للعيون88

والآن تعلمي بالفيديو – طريقة تطبيق مكياج مثالي للسهرات المسائية الخاصة باستخدام صيحة التحديد المزدوج للعيون

مقالات ذات صله