تسريب البوم محمد فؤاد الجديد قبل أيام من طرحه رسمياً

تسريب البوم محمد فؤاد الجديد قبل أيام من طرحه رسمياً

فوجئ الفنان محمد فؤاد بتسريب أغاني البومه الجديد “سلام”، بقيام صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب مقاطع وأغاني كاملة من الالبوم المقرر طرحه الأيام المقبلة.

وكان الفنان محمد فؤاد قد أعلن مؤخراً عودته لعالم الموسيقى بعد غياب دام 8 سنوات، بنشر برومو أغنية “سلام” من ألبومه الجديد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

سوء تقدير 2019محمد فؤاد

Posted by ‎محمد فؤاد‎ on Monday, September 17, 2018

وتضمن التسريب مقاطع بعض الأغاني مثل: “سلام” و “راضية بحالي”، ضمن الألبوم المكون من 12 أغنية، كما سربت صفحة محبي الفنان محمد فؤاد أغاني كاملة من الالبوم المنتظر مثل: أغنية “في حضنك” وسوء تقدير”.

 

في حضنك2019محمد فؤاد

Posted by ‎محمد فؤاد‎ on Monday, September 17, 2018

جديراً بالذكر أن الفنان محمد فؤاد قام بتقديم أحدث أغاني البومه الجديد “سلام” خلال حفل نادي الرحاب الرياضي، وتم تسريب الأغنية كاملة على صفحات التواصل الاجتماعي ولكن بتوزيع مختلف.

محمد فؤاد سلام كامله سلام ،محمد فؤاد

Posted by ‎محمد فؤاد‎ on Sunday, September 16, 2018

يذكر أن آخر البومات محمد فؤاد الغنائية كان البوم “بين إيديك” والذي تم طرحه عام 2010، والذي تعاون خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين من مصر والوطن العربي.

على صعيد آخر يستعد الفنان محمد فؤاد للعودة إلى شاشة السينما من جديد، بعد غياب أكثر من 13 عام، في فيلم جديد لم يحدد اسمه بعد، وتدور أحداث الفيلم حول شاب مصري يتزوج من أجنبية تقرر العودة إلى بلادها، ويصبح مصير الأولاد معلقاً.

يذكر أن آخر أفلام محمد فؤاد فيلم “غاوي حب” 2005، وشاركه البطولة رامز جلال وحلا شيحا وخالد الصاوي وأميرة العايدي.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله