دعوة للتجديد: اكتشفي جمال العباءات بأهم ألوان عام 2016

دعوة للتجديد: اكتشفي جمال العباءات بأهم ألوان عام 2016

مجلة شباب 20

سبق ونشرنا موضوعاً عن الألوان التي قرر خبراء الموضة أن تكون ألوان عام 2016، وهي الألوان التي تتمحور حول لونين رائعين، وهما الوردي الهادئ Rose Quartz والأزرق السماوي Serenity . (اضغطي هنا لمشاهدة الموضوع).

ولأن الموضة ككل ستكون متجهة نحو هذين اللونين بتركيز مضاعف، من حقكِ كفتاة تعتمد على العباءة في ستايلها الدائم أو شبه الدائم، أن تستمتعي بألوان الموضة الدارجة هذا العام، وتكوني عصرية وأنيقة على طريقتك الخاص وبستايلك الخاص الذي يعبر عن ذوقك.

لذلك ندعوكِ لاختبار شكل جديد للعباءة التقليدية المحتشمة، وتختارينها هذه المرة بأحد لوني هذا العام، فهي ألوان هادئة تبعث الهدوء والسلام، وتعطيكِ “لوك” أنثوي ناعم، ولن تغير الكثير في الإطلالات التي اعتدتِ عليها، بل ستجعلكِ متجددة ومتميزة وستزيد احساسك بالثقة والإيجابية.

وبالفعل، بدأت تتجه دور تصميم العباءات في العالم نحو إنتاج عباءات بستايل شرقي أو خليجي تقليدي، باللون الوردي الهادئ، وأيضاً باللون السماوي الهادئ، وهما لونيّ عام 2016 بامتياز، ولم ينسى المصممون إضافة اللمسات العصرية الرائعة، مع الحفاظ على البساطة والابتعاد تماماً عن التكلف.

سنقدم لكِ من خلال مجموعة الصور التالية، عدد من العباءات الجديدة التي تواكب الموضة بطريقة محتشمة وراقية.

عباءات-بألوان-موضة-العام33عباءات-بألوان-موضة-العام73عباءات-بألوان-موضة-العام47عباءات-بألوان-موضة-العام23عباءات-بألوان-موضة-العام76عباءات-بألوان-موضة-العام57عباءات-بألوان-موضة-العام97عباءات-بألوان-موضة-العام66عباءات-بألوان-موضة-العام87

مقالات ذات صله