راغب علامة يعلن مشاركته في حفل ملكة جمال لبنان 2018

راغب علامة يعلن مشاركته في حفل ملكة جمال لبنان 2018

أعلن المطرب اللبناني راغب علامة عن مشاركته في إحياء حفل ملكة جمال لبنان لعام 2018، والمقرر إقامته خلال شهر أيلول/سبتمبر الجاري.

ونشر راغب علامة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام” صورة عبر من خلالها عن سعادته بإحياء حفل مسابقة ملكة جمال لبنان 2018، والذي يعد بمثابة حدث وطني بالنسبة له لما يعكسه من حضارة الوطن.

وكتب الفنان راغب علامة معلقاً: ” لبنان مركز الجمال العربي وتلفزيون MTV خير من ينقل صورة الجمال اللبناني إلى العالم من خلال حفل انتخاب #ملكة_جمال_لبنان بحضور ملكة جمال الكون وعدد من الشخصيات الفاعلة على صعيد الوطن والعالم. يسعدني ويشرّفني المشاركة في هذا الحفل الذي يعدّ بمثابة حدث وطني وواجهة مشرّفة تعكس صورة وحضارة وطننا الجميل”.

يشار إلى أنّ مسابقة ملكة جمال لبنان ستقام في بيروت خلال الفترة القليلة المُقبلة وستعرض عبر شاشة الـ MTV اللبنانيّة. ويذكر أن ملكة جمال لبنان لعام 2017 هي الجميلة بيرلا حلو.

جديراً بالذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة فيديو كليب بعنوان “اللي باعنا”، والذي حقق نسب مشاهدات عالية تخطت الملايين عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس.

يذكر أن الفنان راغب علامة متزوج من مصممة المجوهرات جيهان علامه منذ عام 1996 ولديهما ابنين شابين هما خالد ولؤي. راغب علامة مواليد 7 يونيو 1959، ويحمل الجنسية الكندية  إلى جانب كونه لبناني الأصل.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله