شاهد مكتشفة أحمد عز تعترف: ارتبط بزينة و اتفقا على عدم الإنجاب

شاهد مكتشفة أحمد عز تعترف: ارتبط بزينة و اتفقا على عدم الإنجاب

مجلة شباب 20

في مفاجأة من العيار الثقيل، أكدت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، مكتشفة الفنان أحمد عز و أول من قدمته للسينما في فيلم “مذكرات مراهقة” عام 2001، أنه ارتبط بالفعل بالفنانة زينة و اتفقا على عدم الإنجاب.

و قالت المخرجة المصرية في حوار مع فضائية “الحياة” المصرية تبثه الأحد، إن الطرفين – و هذه معلومات مؤكدة لديها بحكم علاقتها بهما – ارتبطا معاً بعلاقة و قررا عدم الإنجاب، و فوجئ “عز” بزينة تخالف الاتفاق و أنها حملت منه، مشيرة إلى أن كلا الطرفين أخطأ في حق الآخر.

على الجانب الآخر، ظهر فيديو قديم و مجمع لعدة برامج مصرية و عربية يعترف فيها “عز” بارتباطه بالفنانة، و أنه كان يتمنى أن تستمر العلاقة بينهما، كما فجر في مقابلة أخرى مع إيناس الدغيدي و في حضور زينة و قبل تفجر أزمتهما مفاجآت عدة.

“عز” في مقابلة الدغيدي قال إن زينة كانت المرشحة الأولى كبطلة أمامه في أول أفلامه “مذكرات مراهقة” بدلاً من هند صبري، و لكنها اعتذرت في اللحظات الأخيرة، مضيفاً أنه ذهب إليها و حاول إقناعها بالموافقة على أداء دور البطولة أمامه، و لكنها أصرت على الرفض.

و في نفس المقابلة، قالت “الدغيدي” و هي تبتسم و تحاول أن توحي بشيء تعرفه و لا يعلمه الجمهور إنها تعلم لماذا رفضت زينة الدور، بينما قالت زينة ضاحكة و متحدية: “أنا جلست أمامه بعد سنوات”، و غازلت زينة “عز” و قالت إنها كلما كانت تنظر إلى عينيه تشعر “أنها تحبه”.

و في حلقة أخرى مع الإعلامي عمرو أديب و الفنان عزت أبو عوف و بحضور زينة و “عز”، نفت زينة وجود قصة حب بينها و بين “عز”، و أقسمت بالله أنه لا يوجد أي علاقة بينهما، و ذلك رداً على الشائعات التي أكدت ارتباطهما.

“عز” و في مقابلة أخرى بمفرده مع الإعلامي عمرو الليثي اعترف أنه ارتبط بقصص حب، و أن الأخيرة كانت من الوسط الفني، و ارتبط بعلاقة بها، و كان يتمنى أن تستمر، معترفاً للإعلامي المصري أنه انفصل عن الفنانة المصرية، دون أن يذكر اسمها و دون أن يحدد هل هي المطربة أنغام التي ارتبط بها بعقد زواج رسمي أم زينة التي ارتبط بها عرفياً، فيما فشل “الليثي” في أن يحصل منه على اعتراف باسمها.

على الجانب الآخر، احتفلت زينة بعيد ميلادها أول أمس، و كتبت على صفحتها على “إنستجرام” تقول: “نفسي السنين تعدي بسرعة و تجري كمان علشان أشوف حبايبي -تقصد طفليها – بيكبروا قدام عيني… و مش فارق معايا أكبر عادي سبحان الله الأمومة بتغير أوي… الحمد لله… نفسي أعجز بسرعة علشان أشوفهم كبار قدامي… إحساس عجيب”.

و قدمت الشكر للفنانة مي عز الدين حيث قالت: “و طبعاً بشكر البرنسيسة حبيبتي مي عز الدين و جمهورها الراقي المحترم اللي ما يتخيروش عنها… ربنا يسعدك يا مي و ما يحرمني من جدعنتك يا حبيبتي”.

مقالات ذات صله