صورة: إطلالة جريئة لميريام فارس على البحر

صورة: إطلالة جريئة لميريام فارس على البحر

عادت الفنانة ميريام فارس بعد غيابها مدة طويلة بسبب مرضها، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”.

وفاجأت الفنانة ميريام فارس الجميع بنشر صورتها على البحر، على الرغم من إصرارها على البقاء بعيداً عن الأنظار منذ إعلانها خبر مرضها، ولكنها لم تظهر بشكل واضح، حيث التقطت صورة مثيرة لظلها فقط.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وكانت ميريام فارس وجهت الشكر لأحد معجبيها الذي قام برسم وشم عبارة عن كلمة “آمان” وهي عنوان لإحدى أغاني الفنانة اللبنانية التي عبرعن إعجابها الشديد بالتاتو ، ولكنها في الوقت نفسه قالت أنها ترفض هذا الأمر لإظهار الحب لها”.

يمكنك قراءة أيضاً: رسالة ميريام فارس لجمهورها بعد رحلة المرض

 

يذكر أن الفنانة ميريام فارس قد أثارت جدلاً كبيراً حول المرض الذي تعاني منه، ويترقب الجمهور معرفة أخبار جديدة حول الفنانة ميريام فارس، إلا أنها لم تكشف عن طبيعة المرض بل اكتفت فقط بنفي ما تردد حول إصابتها بالسرطان، ووجهت الشكر لمحبيها الذين حرصوا على الاطمئنان على صحتها والدعاء لها.

جديراّ بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميريام فارس فيديو كليب بعنوان “شوف حالك عليّ”، والذي طرحته في شهر يوليو عام 2017، وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان يحيى الحسن وتوزيع وميكس وليد المسيح ومن إنتاج شركة ميريام ميوزيك وإخراج شريف ترحيني.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله