صورة: يارا ترتدي شال فلسطيني للترويج لحفلتها القادمة بالاردن

صورة: يارا ترتدي شال فلسطيني للترويج لحفلتها القادمة بالاردن

تنعقد فعاليات مهرجان جرش بالمملكة الأردنية الهاشمية في دورته الثالثة والثلاثون بعد منتصف شهر يوليو، حاملًا كثير من المفاجآت  ومنها حضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي مثل النجم وائل جسار والنجمة أحلام والنجم عاصي الحلاني والنجمة يارا.

 

 

حيث نشرت يارا صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” وهي ترتدي شال فلسطيني على فسانها الأسود، وعزمت على إعلان لقائها بجمهورها يوم 26 يوليو القادم لمهرجان جرش، كما علق أدمن صفحة يارا على الصورة قائلًا:”ستكون حفلة أكثر من رائعة تنورها يارا بصوتها العذب وسحر إحساسها لتعيشوا معها لحظات فنية لا تعوّض”.

 

 

جاءت تعليقات ترحبية من “فانز” يارا لقدومها إلى الاردن حيث كتب “أكونت” باسم “وان تو”:”اهلا وسهلا نورتي الاردن.. بالتوفيق”، وسألتها “نورا”:”طيب واللي اشتاقلك وش يسوي”، وتمنى لها “عمرو” التوفيق حيث كتب:”موفقة يا ملكة”، وقالت “ضحى”:”مستنين اطلالتك وكل ششييي”، كما غازلت “فطوم” يارا قائلة:”جرش و اردنها تنور”.

 

 

 

#Repost @yaralb_lovers (@get_repost) ・・・ our incredible star #Yara @yara returns to light up #JarashFestival for 3rd time at its "33 session" on the #SouthTheatre at #Amman #Jordan ❤ live with her an unforgettable moments this Month on Thursday 26th of July 2018 ❤ It will be special Concert glowing by yara's unique voice & charming feelings 😍❤ #YaraInJarash . . #سفيرة_الغناء_العربي #يارا تعود لتلتقي بجمهورها الأردني في #مهرجان_جرش للمرة الثالثة في دورته 33 هذا الشهر وذلك يوم الخميس 26 يوليو/ تموز على المسرح الجنوبي في #جرش #عمان #الأردن ❤ ستكون حفلة أكثر من رائعة تنورها يارا بصوتها العذب وسحر إحساسها لتعيشوا معها لحظات فنية لا تعوّض ❤ . #Yara #YaraSongs #Concert #festivel #music #livelove #ceremony #jordan #yaralb_lovers #YaraFans #proudofYara #يارا #حفل #مهرجان #احتفال #الأردن #يارا_فانز #يارا_لوفر

A post shared by Yara (@yara) on

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله