طريقة استخدام العرقسوس لتكبير الثدي

طريقة استخدام العرقسوس لتكبير الثدي

تحاول المرأة استخدام الكثير من الطرق بهدف الحصول على شكل متناسق للثدي مع الجسد، ويعد اليوم العرقسوس من بين الأشياء الطبيعية التي تستخدم لتكبير منطقة الصدر.

خاصة وأن العرقسوس من النباتات التي تكثر زراعتها في مصر وسوريا كما تنتشر زراعته أيضا في دول جنوب شرق آسيا ونبات العرقسوس من النباتات حلوة المذاق والتي يتم نقعها للحصول على مذاق طيب.

فائدة العرقسوس لتكبير الثدي :

يعمل العرقسوس على زيادة هرمون البرولاكتين في الدم مما يزيد من حجم الصدر.

كما أثبتت التجارب والأبحاث على أن نبتة العرقسوس من الأشياء التي تعمل على رفع نسبة هرمون الأستروجين في الجسم.

ومن الجدير بالذكر أنه في حالة تناول مشروب العرقسوس على الريق يوميا على أن يكون بصفة مستمرة فيتم التخلص من قرحة المعدة.

ولكن يجب أن تحذري عزيزتي عند تناول  مشروب العرقسوس فهو من  المشروبات الغير آمنة على صحة المرأة خلال فترة الحمل لذا لابد من الابتعاد عن طرق تكبير الصدر بالعرقسوس خلال فترة الحمل خوفا على صحة الأم والجنين.

طريقة استخدام العرقسوس لتكبير الثدي
طريقة استخدام العرقسوس لتكبير الثدي

طريقة استخدام العرقسوس لتكبير الثدي :

يفضل استخدام منقوع العرقسوس لتدليك الصدر بشكل يومي وحتى الحصول على النتيجة المرغوب بها.

يتم جلب كمية مناسبة من العرقسوس ومن ثم العمل على طحن الكمية حتى تصبح على شكل بودر ويتم أخذ كمية من مسحوق العرقسوس ويتم وضعها تحت اللسان لمدة ربع ساعة وبعدها يتم بلع الكمية كاملة مع الماء وهذه الطريقة من أفضل الطرق لتكبير الثدي .

ويجب  تكرار تلك الطريقة ثلاثة مرات في اليوم للحصول على نتيجة مرضية.إلى جانب ضرورة الإنتظام لمدة 6 أشهر .

ومن الجدير بالذكر أن تدليك الثدي من خلال أحد الزيوت الطبيعية  تساهم  بشكل كبير في تكبير حجم الصدر بشكل منتظم حيث أن التجارب قد أثبتت على أن تدليك منطقة الثدي تساهم في تكبير حجمه .

العرقسوس والشمر لتكبير الثدي :

احضري مقدار مناسب من كلاً من العرقسوس والشمر وحشيشة الليمون وامزجيهم جيداً ثم تخلط هذه المكونات و هي جافة ثم يوضع منها ملعقة علي كوب ماء مغلي وتغطي مدة 10 دقائق، ثم تصفي وتشرب بعد الأكل ثلاث مرات وذلك مدة شهر واحد.
وهذه التركيبات مجربة وأكيده في تكبير حجم الثدي.
أما عن استخدام الهورمونات الخارجية المصنعة فلا أنصح بها مطلقاً، لما لها من تأثير سلبي على إفراز الهورمون الداخلي من الجسم.

طريقة استخدام العرقسوس لتكبير الثدي
طريقة استخدام العرقسوس لتكبير الثدي

استخدامات العرقسوس الصحية :

يساعد بشكل كبير في التخلص من التهاب المفاصل  حيث يمتلك العرقسوس  خصائص مضادة للإلتهابات  و فعال جيداً في علاج إلتهاب المفاصل الروماتويدي . و قد أشارات الأبحاث بأن العرقسوس يقلل من  مستويات السيتوكينات التي تعالج التورم .

يحتوي العرقسوس على مواد كيميائية تساعد في الوقاية من مرض السرطان وقد أثبتت الدراسات بأن له تأثيرات مضادة لنمو الخلايا السرطانية حيث تعمل مركبات الفلافونويد علي مقاومة سرطان القولون و يمنع من إنتاج خلايا الورم .و أيضاً العرقسوس مفيد جداً في علاج سرطان البروستاتا.

طريقة استخدام العرقسوس لتكبير الثدي
طريقة استخدام العرقسوس لتكبير الثدي

يعمل العرقسوس بشكل قوي في  علاج إلتهابات الحلق، السعال ، نزلات البرد إلتهاب الشعب الهوائية- أمراض الرئة . كما أنه يعالج إلتهاب الجهاز التنفسي العلوي الذي يحدث نتيجة الفيروسات و البكتريا  . و يعلب العرقسوس دور فعال طرد المخاط الموجود في القصبة الهوائية و الرئتين  و علاج الربو.

يساعد العرقسوس في علاج الأمراض الجلدية المختلفة مثل الإكزيما و القدم الرياضي و  الصدفية. و قد أظهرت الدراسات بأن التطبيق الموضعي للمسحوق العرقسوس  يساعد في تخفيف التورم و الحكة . كما أن العرقسوس له تأثير جيد علي تفتيح البشرة و حمايتها من أثار أشعة الشمس الضارة .و الحد من الإلتهابات التي تؤدي إلي إحمرار الوجه .

فيديو مقترح :

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله