تعليق وليد فواز بعد انفصاله عن مي سليم

تعليق وليد فواز بعد انفصاله عن مي سليم

بعد مرور أيام قليلة فقط على زواجهما، أعلن الفنان المصري وليد فواز انفصاله عن مي سليم، من خلال صورة نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”.

وعلق وليد على الصورة المنشورة قائلاً “الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بتتكنب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد دعواتكم”.

أما الفنانة مي سليم فقد قامت بحذف جميع الصور التي جمعتها مع الفنان وليد فواز، من خلال حسابها على موقع “انستغرام”، كما أنها ألغت متابعتها للفنان وليد فواز لتؤكد للجميع أن علاقتهما قد انتهت تماماً.

 

 

 

ولم يكشف أي منها عن السبب وراء انفصالهما الذي أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واقترح البعض بعض التفسيرات التي قد تكون سبب في إنهاء علاقتهما بهذا الشكل، فجاء التفسير الأول أن الفنانة مي سليم كادت أن تفقد حضانة طفلتها لي لي، بعد أن طلب طليقها بإقامة ابنته معه بعد زواج مي سليم، فقد يكون هذا السبب وراء انفصال مي سليم وووليد فواز.

وجاء التفسير الثاني هو رفض عائلة وليد فواز أمر زواجه السريع، واستعان الجمهور بصورة جمعت الثنائي مع عائلة وليد فواز، وبدت والدة وليد في الصورة غير مبتسمة، الأمر الذي فسره البعض بعدم رضاها على أمر زواجهما.

أما التفسير الثالث، فاقترح البعض أن وليد فواز قد طلب من مي سليم اعتزال الفن، الامر الذي فاجأها، ودفعها إلى الرفض واتخاذ قرار الطلاق بهذه السرعة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله