عاصي الحلاني يوجه رسالة لتامر حسني بعد نجاح فيلم “البدلة”

عاصي الحلاني يوجه رسالة لتامر حسني بعد نجاح فيلم “البدلة”

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم البدلة وجه الفنان عاصي الحلاني رسالة تهنئة للفنان تامر حسني على فيلمه الجديد الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

ونشر عاصي الحلاني صورة تجمعه بالفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام” ، وعلق عليها قائلاً: “أتمنى كل التوفيق للفنان الغالي الصديق الطيب تامر حسني، ألف مبروك على فيلم البدلة ويارب النجاح والتوفيق الدائم، إلى اللقاء قريباً بإذن الله”.

يشار إلى أن فيلم البدلة تصدر قائمة الأعلى تحقيقاً لإيرادات موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، حيث تعدت الإيرادات 50 مليون جنيه داخل مصر ، و150 مليون جنيه في العالم العربي.

والفيلم قصة وبطولة تامر حسني بمشاركة أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وحسن حسني وطاهر أبو ليلة ومحمد سراج وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وتامر أمين وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث الفيلم حول أكرم (تامر حسني) الذي يبحث عن حب طفولته فيذهب إلى حفلة تنكرية ليراها هناك، ويقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه بأزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، وتتوالى الأحداث .

يذكر أن آخر أعمال الفنان عاصي الحلاني فيديو كليب بعنوان “حب جنون” والذي تم طرحه في شهر ابريل الماضي، والأغنية من كلمات أحمد عصام وألحان باسم يحيى وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني ومن إخراج هاس غدار.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله