فيديو يظهر مراحل تغير شكل هيفاء وهبي منذ المراهقة حتى اليوم

فيديو يظهر مراحل تغير شكل هيفاء وهبي منذ المراهقة حتى اليوم

مجلة شباب 20

لطالما شغلت هيفاء وهبي عقول الجماهير العربية في مختلف أنحاء الوطن العربي، لشدة جمالها و تميزها بشخصيتها الفريدة، فهي مغنية و ممثلة و فنانة استعراضية، و حصلت على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات و المغنيات، و لديها أغاني عديدة و عدد من الألبومات الغنائية و الأغاني المصورة فيديو كليب.
و يلاحق الجمهور العربي أخبار “هيفاء” بشغف كبير، لينتقل الاهتمام إلى ابنتها زينب أيضاً التي لا ترغب بالظهور إعلامياً و تفضل أن تعيش حياتها بعيداً عن الكاميرا و الصحافة، و لكن انتشرت مؤخراً صوراً لها في إحدى صالونات التجميل، إذ تواجدت في صالون خبيرة التجميل عبير حوراني حيث نشرت الأخيرة و عبر حسابها على “إنستجرام” صور لها و كتبت ” الكلام مش لأني من معجبين الفنانة هيفا وهبة و معجبة بجمالها و كل شي فيها! بس سبحان الله جمال بنتها بيجنن! بشرة حلوة و مشالله عيونها لون ولا أروع هضامة و خفة دم ! انا كتير فرحت بجيتك لعنا و نورت صالون الكويت بالهضامة و الجمال”.
حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 “النساء المرغوبات” حسب موقع “AskMen.com”، و ظهرت في لائحة أجمل النساء في “مجلة بيبول” الأمريكية، نقلاً عن موقع “الآن”.
أحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم و في عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل أيضًا و قدمت عدد من الأعمال.
و يوضح هذا الفيديو، مراحل تغير شكل الفنانة هيفاء وهبي، منذ مرحلة المراهقة حتى اليوم، فما رأيكم؟ وهل تغير شكلها كثيراً؟

مقالات ذات صله

1 تعليقات

التعليقات مغلقه