فيلم الأنيميشن الكوميدي Ferdinand يحطم إيرادات الأفلام في الأسبوع الأول

فيلم الأنيميشن الكوميدي Ferdinand يحطم إيرادات الأفلام في الأسبوع الأول

ذكره موقع بوكس أوفيس موجو الأمريكى.فيلم الأنيميشن الكوميدى Ferdinand قد حصد إيرادات كبيرة بلغت 24 مليون دولار أمريكى، بعد عرضه فى أكثر من 3,621 دور عرض سينمائى حول العالم، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر2017،وذلك خلال أسبوعه الأول.وهو من بطولة النجم جون سينا .

فيلم , الانيميشن
فيلم , الانيميشن

قصة الفيلم :

وتدور أحداث الفيلم  فى إطار من المغامرة، حول ثور ضخم يملك قلبًا كبيرًا، يخطئ فى حق حيوان خطير، فيتم اسره وتشريده عن وطنه، لكن فرديناند يصر على العودة إلى عائلته، وفى سبيل هذا يكون فريق غير كفؤ وينطلق به فى مغامرة مجنونة.

وهو إنتاج استوديوهات تونتيث سينتشورى فوكس، ومن تأليف الثلاثى رون بيرش ودون رايمر وديفيد كيد، وإخراج كارلوس سالدانا، ويشارك فى بطولته بالأداء الصوتى عدد من النجوم أبرزهم جون سينا، بوبى كانافال، ديفيد تينانت، جينا رودريجز، دانيلا بوباديا، كيت ماكينون.وينتمى الفيلم إلى نوعية الأكشن والمغامرات.

فيلم , الانيميشن 1
فيلم , الانيميشن 1
فيلم , الانيمشن , 2
فيلم , الانيمشن , 2
فيلم , الانيمشن , ,3
فيلم , الانيمشن , ,3
فيلم , الانيمشن , 4
فيلم , الانيمشن , 4

ومن الجدير بالذكر أن شركة أفلام تونتيث سينتشوري فوكس هي واحدة من إستوديوهات الأفلام الأمريكية الرئيسية الستة، أسّست عام 1915 عند اندماج شركتي صور تونتيث سينتشوري وشركة أفلام فوكس، ويقع مقرها في منطقة سينتشوري سيتي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.و من أهم الأفلام التي أنتجتها Catch That Kid وRomeo + Juliet و28 Days Later وI Love You, Beth Cooper‏ وA Good Year ..

جون سينا :

جون سينا مصارع أميركي محترف، مغني راب وممثل. ويمكن القول بأنه نجم WWE الأكثر نجاحاً، أصبح سينا مهتماً باحتراف المصارعة بعد أن تم تشجيعه من قبل موظفين النادي الرياضي .

لديه الكثير من المعجبين بعد ظهوره في البرنامج التلفزيوني لشبكة UPN manhunt كما أصبح واحداً من أهم الأسماء في WWE.

جون , سينا , فيلم , الانيمشن
جون , سينا , فيلم , الانيمشن

كان له تأثير كبير على معجبيه من خلال الشخصيات التي أداها و تتضمن :The semi-robotic، The prototype، The Thuganomics.

وبرز كممثل ناجح في أفلام مثل : The Marine،12 ROUND ، The Reunion، sisters، Train wreck.كما كان له ظهور في التلفزيون في Total Divas مع شريكته نيكي بيلا.

فيديو مقترح عن فيلم الانيميشن Ferdinand

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله