كيف يتفاعل جسد المرأة مع الرجل الذي لا تحبه

كيف يتفاعل جسد المرأة مع الرجل الذي لا تحبه

الوقوع في الحب هو مثل القفز من الهاوية. ليس لدينا أي فكرة عن مدى سوء السقوط ، لكننا نقفز على أية حال ، على أمل حب حياتنا لإنقاذنا من ضرب الأرض (أو ربما ، يمكننا فقط استخدام الترامبولين والارتداد مرة أخرى). بغض النظر عن التناظرات ، فإن الحقيقة هي أن مجرد حب شخص ما لا يكفي. عندما يتعلق الأمر بالحب ، عليك أن تؤمن بسياسة الأخذ والعطاء.

إذا فشل رجلك في الرد بالمحبة التي يغطس بها ، فإن جسمك سوف يتفاعل – عاطفياً وجسدياً. بصرف النظر عن عدد المرات التي تحاول فيها التحدث عن نفسك لإصلاح العلاقة ، إذا لم يكن الرجل على صواب ، فلا فائدة من الإبحار عبر المياه القاسية عندما تكون غير متأكد من الوجهة نفسها. ليلة بعد ليلة ، كنت مستلقيا مستيقظا في سريرك ، في محاولة لمعرفة ما حدث بينكما.

على الرغم من أنك في علاقة مع بعضها البعض ، لا يبدو أن هناك شيء صحيح. الشيء الوحيد الذي يمنعك من استدعائه هو فكرة أن تكون وحيدًا. يمكنك الاستلقاء على كل ما تريد ومحاولة جعله يعمل. أو يمكنك الاستماع إلى جسدك وتلقي مكالمة. ستفاجأ بمعرفة مقدار ما يتحدث إليه جسمك – ما عليك سوى الاستماع إليه!

كيف يتفاعل جسد المرأة مع الرجل الذي لا تحبه
كيف يتفاعل جسد المرأة مع الرجل الذي لا تحبه

نحن نسهل الأمور عليك. إليك كيف يتفاعل جسم المرأة مع كونها مع الرجل الخطأ 

كيف يتفاعل جسد المرأة مع الرجل الذي لا تحبه :

أنت تعرف أنك تحبه ، لكن الأمور تغيرت في الآونة الأخيرة. غالبًا ما تجد نفسك تخطط مسبقًا لمحادثة أو عشاء ، وأنت شديد الحذر مع كلماتك وأفعالك. أنت لا تريد أن تخطئ. وهذا ليس علامة إيجابية على الإطلاق.

1تقاسم السرير نفسه يصبح كابوسا: وقت النوم هو الوقت السعيد في اليوم الذي يترك لك عقلاً مريحًا وجديدًا. لكن لكي تغوص في نوم عميق مع شريكك من حولك ، عليك أن تكون مرتاحًا. إذا لم يفهمك ، فليس لديه علاقة عاطفية معك ، وهو غافلاً عن مخاوفك ، ستجد نفسك تخسر النوم ، وراحة البال. إذا كنت تشعر بأن الأرق في وضعية ، فقد حان الوقت لتتحدث عن الأمور

كيف يتفاعل جسد المرأة مع الرجل الذي لا تحبه
كيف يتفاعل جسد المرأة مع الرجل الذي لا تحبه

 2-التفكير طوال الوقت :

تعاني من الأفكار والمشاعر السلبية طوال اليوم. لكي تكون سعيداً وتبحث عن الهموم تبدو مهمة بالنسبة لك ، ومع رجلك ، تشعر أنك محبط أكثر. هذه هي طريقة جسمك في الاستجابة للأفكار والعواطف التي سحقت عقلك وقلبك. حتى الجدال البسيط يمكن أن يوقفك ، مما يجعلك تغرق في القلق الذي يجعلك تشعر بالارتباك

3-الشك الذاتي وتدني احترام الذات:

غالبًا ما يُقال أن جعل أحدهم يقع في حبك ، كل ما عليك فعله هو جعله يقع في حب نفسه. لذا ، إذا كان رجلك يشير إلى عيوبك ، مما يجعلك تشعر بالاعتذاري تجاه ما أنت عليه ، فسوف تجد نفسك تتساءل عن كل شيء عن نفسك. يعكس جسدك هذا من خلال انخفاض تقدير الذات والشك الذاتي العالي. فتاة ، أنت مذهل تماماً كما أنت! لا تدع أحدا يقول لك خلاف ذلك. إذا فعلوا ذلك ، أظهر لهم الباب.

كيف يتفاعل جسد المرأة مع الرجل الذي لا تحبه
كيف يتفاعل جسد المرأة مع الرجل الذي لا تحبه

4-ابتسامتك تتلاشى بعيداً :

لنجري اختبارًا سريعًا – أغلق عينيك وفكر في الرجل الذي تحبه. ما أول عاطفة جربتها؟ هل ابتسمت؟ هل كنت سعيدا؟ إذا كانت عواطفك تنتمي إلى الطرف السلبي من الطيف ، فقد حان الوقت أن تدرك أنك قد تم جلد حصان ميت. إذا كان التفكير في شريكك لا يجعلك سعيدًا ، فهناك شيء خاطئ بالتأكيد. جسمك يرفض أن يبتسم لأنه يعرف أنك غير سعيد. يمكنك أن تكذب على العالم ، لكن لا يمكنك أن تكذب على نفسك. استمع إلى جسدك ، خذ التلميحات ، وإذا وجدت أنك تحب الرجل الخطأ ، تراجعي. أنت تضيع الوقت. إفساح المجال للرجل المناسب للقدوم.

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله