لقاء يجمع طاقم فيلم The Shinning

لقاء يجمع طاقم فيلم The Shinning

مجلة شباب 20
اجتمع أعضاء وطاقم عمل فيلم الرعب الكلاسيكي The Shinning يوم الثلاثاء 26 مايو 2015 للاحتفال بالذكرى 35 لإطلاقه.
وعقد اللقاء في Studios Elstree المشهورة في انكلترا حيث صورت معظم أفلام Stanley Kubrick في 1979، وجاء الحدث كجزء من مشروع Elstree وهو برنامج يهدف للمحافظة على إرث المنشأة التاريخي.
وحضرت التوأمان Lisa و Louise Burns الإحتفال إلى جانب الكاتبة Diane Johnson والمنتجين والمصورين وباقي طاقم العمل، وكانت التوأمان قد أديتا دور توأما Grady في الفيلم وكانا في العاشرة من عمرهما.
وتحدثت ليزا عن الجو العائلي والودي الذي لف أجواء التصوير واستذكرت لحظات مع أحد المصورين الذي كان يحرص على أن الفتيات بأحسن حال أثناء العمل.
وقالت:” من الرائع أن أتواجد مع الجميع مجدداً، كانت أمي لا تسمح لنا إلا بالحصول على نصف قطعة حلوة ونصف فنجان من القهوة، ولكن المصور كان يحضر لنا قطعة أخرى وفنجاناً آخر، كان الجميع أشبه بعائلة كبيرة.”
وظهر Danny Lloyed على فيديو مسجل، وكان قد أدى دور ابن Jack Torrance في الفيلم وكان في السادسة من عمره.
ابتعد لويد عن الأضواء طوال هذه الفترة واستغل ظهوره في الحفل ليصرف الإشاعات التي ظهرت منذ اختفاءه، وقال أنه الآن أب لأربعة أطفال ويعمل كأستاذ في كلية مجتمع في بلدته كنتكي.
وقال في التسجيل:” أعلم أنني قد تواريت عن الأنظار منذ اصدار الفيلم وقد ظهرت الكثير من الإشاعات أنني لم أحب الفيلم أو عملية التصوير ولكن هذا ليس صحيحاً، لقد استمتعت جداً بتصوير الفيلم والجميع فيه كانوا كعائلتي.”
وفي نهاية الفيديو عرض لويد مشهداً يظهر فيه ابنه Ben يقود دراجته حول المنزل في تقليد مخيف للمشهد الذي صوره في استديوهات Elstree قبل 35 عاماً.
واستمر الاحتفال بعرض لفيلم The Shinning في صالة سينما في St. Albans بالقرب من المدينة التي أسماها Kubrick مسقط رأسه لحين وفاته عام 1999.

مقالات ذات صله