للمرة الأولى: الفنانة وعد السعودية تغني شعبي

للمرة الأولى: الفنانة وعد السعودية تغني شعبي

انتهت المطربة السعودية وعد من تسجيل أغنية شعبية باللهجة المصرية، استعداداً لطرحها قريباً عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتحمل الأغنية عنوان “كأس العذاب”، وهي من كلمات فضل الراوي وألحان شادي وتوزيع أسامة عبد الهادي وقد سجلتها وعد خلال الأيام الماضية في استوديو “صوت الحب” في القاهرة، وتعد تلك مفاجأة كبيرة لجمهور وعد حيث أنها المرة الأولى التي تقدم فيها أغنية شعبية مصرية منذ بدء مسيرتها الفنية.

وعلى جانب آخر تحل الفنانة وعد ضيفة ببرنامج “كل يوم” مع الإعلامي المصري وائل الأبراشي، وذلك اليوم الأربعاء 24 أكتوبر، ويذاع البرنامج على قناة On E  في تمام الساعة 10 بتوقيت مصر، وكتبت وعد عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام” بشأن لقاءها ببرنامج كل يوم : “إلى جمهوري العزيز انتظروني في لقاء خاص وحصري مع الإعلامي القدير وائل الأبراشي يوم الأربعاء الساعة 10 بتوقيت مصر على شاشة On E “.

وتشارك الفنانة وعد في لجنة التحكيم ببرنامج المواهب السعودي “نجم السعودية” إلى جانب كل من الفنان عبادي الجوهر والملحن ممدوح سيف.

يمكنك قراءة أيضاً: فيديو: وعد تروج للخمور في السعودية !

 

جديراً بالذكر أن آخر أعمال الفنانة وعد هي أغنية بعنوان “شاطر” من تأيف فراس الحبيب وألحان مبثم علاء الدين ومكس وماستر طيف عادل، والتي طرحتها في شهر يونيو الماضي من العام الجاري.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله